“سمية بنت المخيم” فيديو من داخل مخيمات مصر هز مواقع التواصل الإجتماعي قد لا تصدق أنه في مصر
سمية بنت المخيم

نشرت صحيفة الوطن منذ أيام قليلة فيديو لأحد المخيمات الموجودة في مصر، وبالتحديد في منطقة الخانكة تحت إسم “سمية بنت المخيم”، وقد أثار هذا الفيديو ضجة كبيرة وتساؤلات عديدة لكل من شاهده، بل لم يصدق كثيرون ممن رأوا الفيديو أن ذلك يحدث في مصر .

حيث إحتوى الفيديو على كيفية الحياة داخل هذا المخيم، وداخل الخيام حيث لا يتواجد ماء للإستتخدامات الشخصية، سواء للإستحمام أو لقضاء الحاجة هذا بالإضافة للحشرات والثعابين وتعرض ساكني الخيام للبرد القارس في الشتاء ودخول مياه الأمطار عليهم، وتعرضهم للحر الشديد في فصل الصيف، وكيف يتعرض أطفالهم لأمراض كثيرة بسبب هذه الأوضاع السيئة.

وأيضا روت أحد السيدات كيفية التسابق على بعض الحمامات والقريبة من المخيم، والتي لا تصلح للإستخدام الآدمي ،وقد جاءت معظم الروايات داخل هذا الفيديو المؤثر على لسان طفلة تسمى سمية حكت عن معاناتها هي ومن يسكنون المخيم وعن أحلامها وطموحها وعن رغبتها في السكن داخل شقة مثل بقية البشر.

هذا وقد أثار الفيديو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد نشره الناشط السياسي ممدوح حمزة على حسابه على تويتر مطالباً وزير الإسكان بسرعة التدخل.

444

ونترككم الآن مع الفيديو الذي قد تعتقدون بالفعل أن هذه الأوضاع الموجودة منذ عامين تقريباً قد لا تكون حقاً داخل مصر ولكنها هي الحقيقة للأسف الشديد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.