تعرف على التعديل الوزاري الجديد المرتقب في حكومة شريف اسماعيل والمفاجأة استحداث وزارة جديدة
التعديل الوزاري المرتقب

صرح مصدر حكومي أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء قام بمقابلة بعض المرشحين للانضمام للتشكيل الوزارى الجديد بأحد الفنادق، وذلك بعيداً عن مقر مجلس الوزراء، حتى يتم الإستقرار على شخصيات معينة بشكل نهائي، ومن المتوقع أن يتم حلف اليمين تشكيل الحكومة قبل منتصف الأسبوع القادم.

هذا وأشار المصدر أن المهندس شريف إسماعيل إستقر بالفعل على عودة حقيبة الإعلام مجدداً، بعد إلغائها من قِبل حكومة إبراهيم محلب في فبراير من عام 2014، مؤكداً المصدر أن ياسر رزق رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الأخبار يعد المرشح الأكبر لتولي الحقيبة..

ومن المقترح أن يتم دمج بعض الحقائب فى المجموعة الاقتصادية، في رغبة إلى تركيز جهود الحكومة على بعض الأولويات وبالأخص أن البرنامج الحكومي المقرر عرضه على مجلس النواب في الفترة المقبلة يحتوي على ضمانات حكومية واضحة بخصوص الإرتقاء بمناخ الاستثمار وخفض عجز الموازنة، وتوفير السلع الأساسية للمواطنين.

كما دخل وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي، ضمن دائرة المرشحين لمغادرة الحكومة، بسبب ضعف التقييمات التي حصل عليها في الفترة الأخيرة حول مدى تطوير مرافق النقل وتحديداً السكك الحديدية، وأقترب وزير الزراعة الدكتور عصام فايد ووزير الثقافة الدكتور حلمى النمنم من الرحيل، بسبب ضعف تقارير الرقابة الخاصة بهم، في نفس الوقت الذي ضمن فيه كل وزير من التخصصات التالية التخطيط والإسكان والشباب والرياضة بقائهم في الحكومة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اقترح انشاء وزاره للمؤامرات والدسائس تراسها امراه متميزه في كيد النسا كي نستطيع مواجهه المؤامره الكونيه العالميه علي اهم واخطر دوله في الكون ام الدني
    ا مسسسسسسسسسسر

  2. وزير الاوقاف …. لابد ان يرحل
    المهندس محلب بيساند مختار جمعة ……ارحل ياوزير الاوقاف …..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.