آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 18 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 18 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثالثة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 18 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بانفجار 5 أسطوانات بوتجاز بمحل كشري بباب الشعرية، توفير وحدات سكنية لغير الفائزين بمشروع دار مصر المرحلة الثانية، تفقد وزير التموين مخازن شركة الجملة بالشرقية والقليوبية، افتتاح وزير الصحة مستشفى طابا المركزي.

انتهاء تنفيذ 5 طرق بإجمالي 500 كيلو متر، التعاقد على شراء 240 ألف طن قمح فرنسي وأوكراني، إنشاء 12 محطة للصرف الزراعي بغرب الدلتا، مشاركة رئيس مجلس النواب في مؤتمر الاتحاد الدولي.

عبور 246 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 18 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 18 مارس 2016

انفجار 5 أسطوانات بوتجاز بمحل كشري بباب الشعرية

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن نشوب حريق هائل في عقار بمنطقة باب الشعرية نتيجة انفجار خمسة أسطوانات بتوجاز داخل محل كشري أسفل العقار، كما تجرى الآن عمليات السيطرة على الحريق.

توفير وحدات سكنية لغير الفائزين بمشروع دار مصر المرحلة الثانية

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن توفير وحدات سكنية ضمن مشروع الإسكان المتوسط، وذلك لغير الفائزين بوحدات المرحلة الثانية من مشروع دار مصر.

تفقد وزير التموين مخازن شركة الجملة بالشرقية والقليوبية

تفقد اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عدد من مخازن شركة الجملة بمحافظتي الشرقية والقليوبية؛ وذلك للاطمئنان على توافر كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين.

افتتاح وزير الصحة مستشفى طابا المركزي

افتتح اليوم وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين مستشفى طابا المركزي بإجمالي تكلفة عشرين مليون جنيها، وذلك في حضور كل من وزير الأوقاف محمد مختار جمعة ووزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي والآثار الدكتور ممدوح الدماطي.

انتهاء تنفيذ 5 طرق بإجمالي 500 كيلو متر

صرح رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك عن الانتهاء من أعمال تنفيذ خمسة طرق بإجمالي خمسمائة كيلو متر، وذلك ضمن المشروع القومي للطرق، على أن يتم افتتاح تلك الطرق عقب الانتهاء من مراجعة العلامات المرورية.

التعاقد على شراء 240  ألف طن قمح فرنسي وأوكراني

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن التعاقد على شراء مائتين وأربعين ألف طنا من حبوب القمح من دول فرنسا وأوكرانيا وروما، كما أكد أيضا وزير التموين على توافر المخزون الاستراتيجي من حبوب القمح حتى شهر يوليو القادم.

إنشاء 12 محطة للصرف الزراعي بغرب الدلتا

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن اتجاه الوزارة لإنشاء وتنفيذ اثني عشرة محطة جديدة للصرف الزراعي في منطقة غرب الدلتا خلال الفترة القادمة، كما صرح رئيس هيئة المساحة بوزارة الري المهندس مدحت كمال عن تجهيز الخرائط الخاصة بمشروع استصلاح المليون ونصف فدان.

مشاركة رئيس مجلس النواب في مؤتمر الاتحاد الدولي

توجه مساء أمس رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال إلى دولة زامبيا؛ وذلك للمشاركة في الفاعليات الخاصة بمؤتمر الاتحاد الدولي، والذي من المقرر أن تبدأ فاعلياته غدا.

عبور 246 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وستة وأربعين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 12.9 مليون طنا بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.25 مقابل الجنيه المصري، كما انخفض سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 361019.97 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 361.03.

طقس اليوم  معتدل على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة والصغرى 16 درجة.