سعر الريال السعودي اليوم الاحد 27/3/2016 مقابل الجنيه المصري في البنوك والصرافة والسوق السوداء
سعر الريال اليوم

نرصد لكم سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنوك الرسمية ومكاتب وشركات الصرافة في البلاد بعد الأزمة الأخيرة التي أحدثها البنك المركزي بعد القرارات الأخيرة التي صدرت من البنك المركزي بخصوص ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء .

ويبحث جميع المواطنين في هذه الفترة عن أخر سجل لسعر صرف عملة الريال السعودي أمام الجنيه المصري فى السوق السوداء والبنوك بسبب اقتراب مناسك العمرة والسفر للديار الحجازية لأداء شعائر العمرة، ويحتاج المواطنين لتحويل عملات من عملة الجنيه لعملة الريال السعودي لأخدها معهم للملكة العربية السعودية .

وارتفع سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري في أخر يومين نتيجة القرارات الأخيرة بخفض الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية والعربية في البلاد في البنوك الرسمية والشركات، للعمل على كسر السوق السوداء وموازاة سعر صرف الدولار في السوق السوداء فالبنوك لعدم استغلال المواطنين .

ومن المتوقع أن يشهد سعر الريال السعودي وباقي العملات الخليجية ارتفاع في الأيام القليلة القادمة أمام الجنيه المصري بفعل السفر، والأقبال الشديد الذي سوف يحصل على الريال السعودي في الجمهورية وتحويل العملات من المواطنين.

تحديث اليوم الأحد الموافق 27 مارس:

ارتفع سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء حيث سجل اليوم الأحد سعر صرف الريال عند 2.70 جنيه لكل ريال سعودي، مع انخفاض طفيف في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في السوق السوداء حيث انخفض ما يقارب العشرة قروش، وسجل سعر الريال السعودي في البنوك الرسمية ومكاتب وشركات الصرافة عند 2.36 لكل ريال سعودي .

ومن المتوقع أن تشهد أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ارتفاع في ظل شح العملة الصعبة في السوق وخاصة الدولار الأمريكي والريال السعودي وحالة التذبذب التي تشهدها السوق في الأيام الماضية واقتراب موسم العمرة للديار الحجازية في السعودية وأداء مناسك العمرة وحاجة كل مسافر من المواطنين لتحويل العملة من العملة المحلية الجنيه المصري ألى الريال السعودي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.