الارصاد الجوية تعلن عن حدوث مفاجآت غير متوقعة فى حالة الطقس خلال الأيام الثلاثة المقبلة
حالة الطقس

أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن مفاجأة بخصوص حالة الطقس يومي السبت والأحد القادمين، وذلك وفقاً للبيان الصادر عن هيئة الآرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس بداية من يوم الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام وذلك كالتالي:-

أولاً:0 بالنسبة لحالة الطقس يوم الجمعة:-

www.misr5.com/custom/ad.php" >

فإن خبراء هيئة الارصاد الجوية يتوقعون بأن يكون الطقس لطيف شمالاً على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة معتدل جنوباً خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلاً على كافة الانحاء مع تزايد كثيف للشبورة المائية خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر وذلك في السواحل الشمالية والقاهرة ومحافظات الوجه البحري.

كما يتوقع خبراء الهيئة ظهور مكثف للسحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح شمالية شرقية معتدلة تنشط في بعض الأحيان في البحر الأحمر مما يؤدي إلى حدوث اضطراب في حركة الملاحة البحرية به وارتفاع الموج من مترين إلى ثلاثة أمتار.

أما البحر المتوسط فحالته معتدله وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح شرقية.

ثانياً:- بالنسبة لحالة الطقس يوم السبت:-

فإن خبراء هيئة الارصاد الجوية يتوقعون إرتفاع درجات الحرارة خلال هذا اليوم بمقدار يتراوح ما بين 8 درجات إلى 10 درجات حيث ستسجل درجات الحرارة يوم السبت نحو 32 درجة مئوية بالقاهرة مصحوبة برياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة في عدة محافظات.

ثالثاً :- بالنسبة لحالة الطقس يوم الأحد :-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية انخفاض درجات الحرارة مرة أخرى بمقدار 10 درجات مئوية حيث تسجل درجة الحرارة العظمي يوم الأحد 22 درجة مئوية بالتزامن مع استمرار الرياح الجنوبية المثيرة للرمال والأتربة.

وفي النهاية ينصح خبراء هيئة الارصاد الجوية المواطنين بعدم التسرع في إرتداء الملابس الصيفية الخفيفة والاستمرار في إرتداء الملابس الشتوية الثقيلة وخصوصاً خلال ساعات الليل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.