جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2016 علمي وأدبي
وزير التربية والتعليم

ننشر جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2016 علمي وأدبي، حيث قام وزير التربية والتعليم بتسليم نسخة من جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح لمكتب اتحاد طلاب مصر تمهيدا لمناقشته ثم الإجتماع معهم من جديد لبحث أي إقتراحات على جدول امتحانات الثانوية العامة وبعدها سيتم الإعلان عن جدول إمتحانات الثانوية العامة النهائي والمنتظر خلال أسبوعين .

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 المقترح .

يؤكد موقع مصر فايف أن الجدول المنشور لإمتحانات الثانوية العامة هو جدول مقترح وليس نهائي على أن ننشر جدول إمتحانات الثانوية العامة النهائي فور صدوره ومن واقع الجدول المقترح نجد أن إمتحانات الثانوية العامة من المنتظر أن تبدأ فى الخامس من يونيو وحتي الثامن والعشرين من الشهر ذاته على أن يبدأ بإمتحاني اللغة العربية والتربية الدينية وينتهي بإمتحاني الكيمياء والتاريخ .

جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2016
جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح 2016

ويؤكد موقع مصر فايف لكل طلاب الثانوية أن وزارة التربية والتعليم تحرص على إعلان جدول مناسب لكل الشعب علمي علوم ورياضة وأدبي ليكون ملائم للجميع .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الجدول ممتاز بس لو كانوا بدلوا الانجليزي بدل التربية الوطنية كــان أفــضــل

  2. الفيزياء أمامها يومين والجلوجيا ٤ايام المفروض العكس
    مع ان اللغه الفرنسيه يجب ان يكون أمامها ع الأقل يومين

  3. الجغرافيا كتيييييرة وعايزة 3 ايام والفرنساوى المنهج فيه كتير اوووووى وعايز يومين والاحصاء والاقتصاد عايزين يومين

  4. الجغرافيا كتيييييرة والمفروض يكون قدامها 3 ايام والفرنساوى المنهج فيه كتير اوووووى وعايز يومين والاحصاء والاقتصاد عايزين يومين

  5. الجغرافيا كتيرة اوووووى والمفروض يكون قدامها 3 ايام والفرنساوى المنهج كتييييير فيه يعنى يكون قدامه يومين والاحصاء والاقتصاد عايزين يومين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.