تفاصيل لقاء منى السليطى شقيقة وزير الإتصالات القطري مع الإعلامى وائل الإبراشي
شقيقة وزير الاتصالات القطري

منى السليطى الإسم الذى أصبح يتردد كثيرا في الآونة الأخيرة، فهى شقيقة وزير الإتصالات القطري جاسم السليطي، و الفارة الى مصر من بطش النظام القطرى تطلب حق اللجوء السياسي، استضافها الإعلامى وائل الإبراشى في برنامجه العاشرة مساء و الذى يذاع على فضائية دريم، لتكشف العديد من المفاجآت و الأسرار عن طبيعة الحكم في قطر و كواليس النظام هناك .

و قد صرحت منى السليطي بأن أحد المسئولين في السفارة القطرية في مصر، قد قام بالإتصال بها و حذرها من الظهور في أى من وسائل الإعلام المصرية و الحديث عما يدور في دولة قطر، و تضيف منى السليطي بأنها قد اعتقلت في داخل أول قصر تم تشييده في قطر من قبل 150 رجلا من عدد مختلف من الجنسيات .

و عن الأسباب التى وصلت بشقيقة وزير الإتصالات القطرى، منى السليطي إلى ما يحدث معها الآن، تذكر منى بأن كل شئ قد بدأ عندما كانت في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية فى عام 2011م،  و كتبت تغريدة تنتقد فيها نظام الحكم القطرى، لتجد نفسها عند عودتها و قد فصلت من عملها و تم تحديد اقامتها في هذا القصر و الذى يعد أول قصر تم بناءه في قطر و كان مخصص لوالدها .

كما أعلنت منى السليطي عن رغبتها في الحصول على الجنسية المصرية، و أنها تنوى الإقامة في مصر و الاستقرار بها .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ههههههههههههههههه يعني الدنيا كلها بتفر من الجنسية المصرية والي معاه الجواز القطري كأنه حيزت له الدنيا بحذافيرها وانتي عايزه الجواز المصري
    طيب ايه رأيك نبدل خدي الجواز المصري بتاعي واعطيني القطري بتاعك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.