سعر الدولار اليوم  مقابل الجنيه المصرى فى السوق السوداء فى مصر السبت 19/3/2016 إرتفاع أسعار الدولار
الدولار الامريكي

سعر الدولار اليوم، إرتفع سعر الدولار اليوم السبت مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء وتواصل إرتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري مع وسط تعاملات السبت ليزيد التوقعات بتغيرات جديدة الأسبوع القادم مع توقع إجراءات جديدة للبنك المركزي، ورغم عدم تأثر سعر الدولار فى السوق السوداء كثيرا بعطاء البنك المركزي والذي تم طرحه فى البنوك بقيمة مليار ونصف المليار دولا دفعة واحدة نظرا لوجود إلتزمات سابقة للبنوك مع مستوردين مع تغطية طلبات السلع الأساسية، سيجعل على مايبدو السوق السوداء لاتزال نشطة بعض الشئ وإن كانت لن تكون بنفس قوة الأسابيع الماضية .

ويبلغ سعر الدولار اليوم السبت فى السوق السوداء 9،30 للشراء و 9،45 للبيع، وذلك رغم تخفيض البنك المركزي قيمة الجنيه المصري أمام الدولار بأكثر من 112 قرش من أجل عمل نوع من التوازن وجذب مزيد من العملة الأجنبية للبنوك مع طرح شهادات دولارية بفائدة عالية للمتعاملين داخل السوق المصري .

وتوقع مصرفيون أن يرتفع سعر الدولار فى السوق السوداء من جديد قبل بداية شهر رمضان نظرا لكثرة طلبات الإستيراد لهذا الشهر ولكل المنتجات والذي ينشط فيه عمليات البيع والشراء متوقعين وصوله 11 جنيه فى السوق السوداء، وكان مجلس الوزراء قد بحث الأربعاء فى إجتماع الحكومة الدوري تداعيات قرار تخفيض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار وبحث سبل عدم تأثر محدودي الدخل بالقرار من خلال دعم السلع والمنتجات بشكل جيد لتصل إلي المواطنين بالأسعار المتداولة حاليا، وعدم تأثرها بإرتفاع قيمة الدولار أمام الجنيه وهي التي ستزيد بكل تأكيد تكاليف الواردات ويتحملها المواطن .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 5:50 صباحا .

واصل سعر الدولار إستقراره أمام الجنيه المصرى ووصل حتى كتابة تلك السطور مع صباح الخميس 9،20 صباحا وفي حال تغير سعر الدولار اليوم الخميس فى السوق السوداء سيتم على الفور وضع السعر فى تحديثات يومية لسعر الدولار اليوم .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 06:50 صباحا .

تخوف بعض المستوردين من إرتفاع سعر الدولار قبل قدوم شهر رمضان القادم ويبدو أن المستثمرين بالفعل يعرفون أن سعر الدولار لن يقف عند هذا الحد كما أن البنك المركزي محدد بسعر الدولار معين .

لن يتصاعد سعر الدولار اليوم من جديد وسيبقي سعر الدولار كما هو فى حالة ترقب شديدة .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 8:30 صباحا .

يترقب المستوردين سعر الدولار اليوم الخميس قبل ساعة تقريبا من بدء مكاتب الصرافة فى العمل .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 9:50 صباحا.

يستمر سعر الدولار قى الإرتفاع مع ساعات الصباح الاولى لليوم الخميس، ويسعى البنك المركزى للقضاء تدريجيا على السوق السوداء من خلال توفير كميات من الدولار .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 12،00

سعر الدولار يستقر عند حاجز 9،20 فى السوق السوداء حتى الان وسوف نقوم بكل التحديثات الممكنة فى سعر الدولار .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 2:30 مساء .

ثبت البنك المركزى سعر الدولار اليوم الخميس ليثبت عند 888 قرش للبيع للجمهور، ويهدف  البنك المركزى إلى زيادة الاحتياطى النقدي للبنك المركزى .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 4:00 مساء .

من المنتظر أن تسود حالة من الركود فى السوق السودء وحتى الاحد لحين بدء البنك المركزى عطاءاته من جديد الاسبوع القادم .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 5:30 مساء .

يواصل سعر الدولار على نفس السعر الذي بدأ فيه فى نطاق 9،20 فى أغلب شركات الصرافة العاملة .

تحديث الخميس 17/3/2016 الساعة 10:30 مساء .

سعر الدولار فى السوق السوداء يتراجع الخميس 7 قروش ليسجل مادون مستوي التسع جنيهات وسط حالات من الترقب بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة والتي إستهدفت السيطرة على السوق السوداء بشكل كبير .

تحديث الجمعة 18/3/2016 الساعة 9،00 صباحا .

واصل الدولار اليوم الجمعة سعره فى السوق السوداء عند 9،00 جنيهات فى السوق السوداء وسط ترقب المتعاملين فى سوق الصرف المصرى .

إستقرت أسعار الدولار الأمريكى مقابل الجنيه المصرى حيث ةصلت إلى 888 قرش فى أحدث بيانات البنك المركزى المصرى .

وحذر خبير إقتصادى من تأثيرات تخفيض قيمة الجنيه على زيادة الأسعار خاصة ونحن مقبلين على شهر رمضان .

تحديث الجمعة 18/3/2016 الساعة 11:00 صباحا .

سجل الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 9,00 للبيع و 9،15 للشراء وسط إمتناع شركات الصرافة عن بيع الدولار ترقبا لسعر الدولار فى البنك المركزي الأسبوع المقبل بعد سلسلة إجراءات إتخذها البنك المركزي لزيادة الإحتياطي النقدي الأجنبي من خلال خفض قيمة الجنيه أمام الدولار .

ثبت سعر الدولار الجمعة فى مكاتب الثرافة ووصل إلى 9،00 جنيهات حتى كتابة تلك السطور .

تحديث الجمعة 18/3/2016 الساعة 8،00 مساء .

سعر الدولار يواصل الإنخفاض عند حيز 9 جنيهات .

تحديث السبت 19/3/2016 .

يترقب أصحاب مكاتب الصرافة ماسوف يتم إتباعه من سياسات من البنك المركزي مطلع الأسبوع الجاري، حيث ينوي البنك المركزي القيام بمزيد من الإجراءات للسيطرة على سعر الدولار فى السوق السوداء خاصة بعدما تصاعد سعر الدولار خلال الأيام الماضية ولكن إجراءات المركزي حالت دون تفاقم أزمة الدولار .

إرتفع سعر الدولار اليوم السبت ووصل إلى 9،30 للشراء و 9،45 للبيع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.