موعد مباراة الزمالك اليوم في دوري الأبطال مباراة الزمالك ويونيون دوالا مباراة العودة- التشكيلة الرسمية

موعد مباراة الزمالك اليوم في دوري الأبطال مباراة الزمالك ويونيون دوالا مباراة العودة- التشكيلة الرسمية
مباراة العودة

مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا السبت 19/3/2016، موعد وتوقيت مباراة الزمالك اليوم دوري الأبطال أمام فريق يونيون دوالا الكاميروني، والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك على النايل سات، والتشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك، وأخبار الزمالك اليوم أولا بأول قبل مباراة دوري الأبطال القادمة للزمالك في إطار مباراة العودة في الجولة 32 من بطولة دوري الأبطال لهذا الموسم.

استطاع الفرسان البيض لاعبي نادي الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق يونيون دوالا بالكاميرون، حيث تمكن الزمالك من الفوز بهدف دون رد، أحرز الهدف اللاعب محمد كوفي من تسديدة أكثر من رائعة، ليسهل نادي الزمالك على نفسه مهمة مباراة العودة بالقاهرة على ملعب بتروسبورت، حيث يحتاج الزمالك فقط أن يحافظ على الهدف الذي أحرزه بالكاميرون، أو يحرز هدف ليصعب المأمورية على الفريق الكاميروني.

يحاول نادي الزمالك برئاسة مدربه الجديد ماكليش من تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الصعود إلى الدور القادم وهو دور الـ 16، وذلك من أجل ضمان التأهل وتحقيق تقدم في بطولة دوري الأبطال، بعد أن ابتعد عن الأهلي في بطولة الدوري المصري، وفي ظل التوتر الذي يعم داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بإدارة مرتضى منصور، يدخل الزمالك مباراته اليوم من أجل اثبات أحقية اللاعبين بارتداء القميص الأبيض.

ماكليش المدرب الجديد لنادي الزمالك يحاول جاهدا في مباراة اليوم أن يقوم بمداواة العيوب التي تظهر في الفريق منذ توليه الإدارة الفنية للفريق، حيث ظهر التحسن على الفريق مباراة بعد مباراة، ويساند الجهاز الفني ومجلس الإدارة اللاعبين لإخراج كامل طاقاتهم في المباريات القادمة من أجل تقديم أداء قوي.

يدخل نادي الزمالك مباراته اليوم وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري هذا العام، وهو متأخر عن النادي الأهلي متصدر البطولة حتى الآن بست نقاط كاملة، ويحارب داخل الدوري من أجل ملاحقة الأهلي، وفريق يونيون الكاميروني أيضا يحتل المركز الثاني في الدوري الكاميروني متأخرا عن المتصدر بنقطة واحدة.

  • قائمة نادي الزمالك لمباراة يونيون دوالا

أحمد الشناوي ومحمود جنش

حازم إمام وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمد كوفى ومحمد عادل جمعة واحمد دويدار

معروف يوسف وأحمد حمودي وأحمد توفيق وطارق حامد وأيمن حفني ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحي

باسم مرسي ومحمد سالم ومايوكا.

  • التشكيل الرسمي لنادي الزمالك اليوم أمام يونيون دوالا

أحمد الشناوي

حمادة طلبة – محمد كوفي – أحمد دويدار – عمر جابر

طارق حامد – معروف يوسف

كهربا – شيكابالا – أيمن حفني

إيمانويل مايوكا

يلعب النادي الأهلي مباراته أيضا اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي مع فريق ريكرياتيفو الأنجولي في تمام السادسة مساءا، ويمكنكم متابعة تفاصيل أكثر عن مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال أمام ريكرياتيفو الأنجولي من هنـــا.

موعد وتوقيت مباراة الزمالك القادمة أمام  يونيون دوالا السبت 19/3/2016

نوفر لكم توقيت وميعاد مباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر إذاعة مباراة الزمالك في التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في دوري الأبطال:

تابع : تعرف على القنوات المفتوحة التي تذيع مباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال مجاناً