موعد مباراة روما وانتر ميلان بالدوري الإيطالي ” المباراة القادمة لمحمد صلاح”
موعد مباراة روما وانتر ميلان

ننشر لكم موعد مباراة روما وانتر ميلان، القادمة وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يحل فريق انتر ميلان ضيفا ثقيلا علي فريق روما علي ملعب   بملعب “الاوليمبيكو”، معقل فريق الذئاب، في مباراة من المتوقع أن يدخلها فريق روما تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز” للتمسك بحظوظه في المنافسة علي بطولة الدوري.

وكان فريق روما قد نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري علي منافسه أودينيزي بنتيجة 2\1 ليرفع الجيالوروسي رصيده لـ59 نقطةٍ في المركز الـ3 بفارق نقطتين فقط عن الوصيف نابولي و8 نقاطٍ عن المتصدر يوفنتوس، ومن المتوقع أن يدخل نجمنا محمد صلاح ضمن تشكيلة مباراة روما وانتر ميلان.

أما فريق  انتر ميلان فيدخل المباراة بعدما نجح أيضا في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري علي بولونيا بنتيجة 2\1، ليرفع رصيده إلي 54 نقطة يحتل بها المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة روما وانتر ميلان نجمي فريق الانتر الأرجنتيني ماورو إيكاردي للإصابة ومواطنه رودريغو بالاسيو للإيقاف.

موعد وتوقيت مباراة روما وانتر ميلان بالدوري الإيطالي

تقام مباراة روما وانتر ميلان اليوم السبت 19\3\2016، وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

  • الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة 20:45 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 23:45 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

كما نذكركم أن القنوات الناقلة لمباراة روما وانتر ميلان هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية بشكل حصري، بتعليق رؤوف خليف.

شارك بتوقعاتك لمباراة روما وانتر ميلان.

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.