ملخص مباراة الأهلي اليوم الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي مباراة العودة دوري أبطال أفريقيا- فوز الأهلي 2/0
فريق الاهلي المصري

توقيت وميعاد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، يلتقي النادي الأهلي اليوم أمام نادي ريكرياتيفو الأنجولي في إطار مباراة العودة لدور الـ 32 من بطولة دوري الأبطال هذا العام، ويسعى الأهلي لتحقيق التأهل على حساب الفريق الأنجولي، بعد أن تعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب بأنجولا، واليوم نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الأهلي اليوم السبت 19/3/2016، والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مباشرة مساء السبت، وأيضا التشكيل المتوقع للنادي الأهلي، وكافة أخبار الفريقين قبل المواجهة على ملعب الدفاع الجوي.

يدخل النادي الأهلي مباراته اليوم بعد فترة راحه قضاها الأهلي منذ مباراة الذهاب بأنجولا، والتي فشل فيها النادي الأهلي من تحقيق الفوز أو إحراز أي أهداف، ليؤجل الحسم في موقعه العودة بملعب الدفاع الجوي، ليحاول الأهلي حسم تأهله لدور الـ 16 من البطولة المفضلة لديه هذا العام على حساب الفريق الأنجولي، وليضمن التأهل للدور القادم واستكمال مشوار البطولة التي يمتلك رقمها القياسي كأكبر فريق حصل على البطولة.

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي اليوم في موعد الساعة السادسة مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تكون القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة هي قنوت الحياة، وأون تي في، وقنوات أخرى على النايل سات نسردها لكم بنهاية الموضوع، أما عن أخبار النادي الأهلي اليوم، فدخل لاعبي الأهلي معسكر الاستعداد لمباراة العودة، مع مدرب الفريق الجديد مارتن يول.

أكد يول في تصريحاته الصحفية حول مباراة العودة، أنه يعمل الآن مع الفريق على تفادي الأخطاء التي تسببت في التعادل السلبي في مباراة الذهاب، وأنه يريد أن يخوض المباراة بكل قوة وحسم، من أجل تحقيق الصعود إلى الدور القادم في البطولة، واستكمال مشواره من أجل تحقيق أول بطولة له مع فريق المارد الأحمر النادي الأهلي.

تابع : تعرف على القنوات المفتوحة التي تذيع مباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال مجاناً

تحاول إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، الحصول على تصريح من الأمن بحضور عدد من الجماهير حتى ولو كان ضئيل، من أجل تشجيع النادي الأهلي على اللعب بحماس من أجل الفوز بالمباراة، وسوف يكون في نفس اليوم نادي الزمالك مع مباراة قوية أيضا أمام فريق يونيون دوالا الساعة الثامنة مساءا.

يدخل المارد الأحمر مباراة اليوم وهو في موقف ممتاز في الدوري المصري، حيث يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري هذا العام حتى الآن، وحتى الجولة الثانية والعشرون، مبتعدا عن أقرب منافسيه وهو نادي الزمالك برصيد 6 نقاط كاملة.

يلتقي نادي الزمالك اليوم أيضا مع فريق يونيون دوالا الكاميروني في إطار نفس الجولة من دوري الأبطال، ويمكنك متابعة تفاصيل أكثر عن مباراة الزمالك القادمة في دوري الأبطال من هنـــا.

  • قائمة النادي الأهلي الرسمية لمباراة ريكرياتيفو:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – مسعد عوض

خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – رامي ربيعة – سعد سمير – صبري رحيل – حسين السيد – باسم علي – محمد هاني

خط الوسط: حسام غالي – مؤمن زكريا – وليد سليمان – أحمد حمدي – أحمد الشيخ – عبد الله السعيد – رمضان صبحي خط الهجوم: ماليك إيفونا – جون أنطوي – عمرو جمال

  • التشكيلة الرسمية للنادي الأهلي أمام ريكرياتيفو الأنجولي:

 

أحمد عادل عبدالمنعم
صبري رحيل – أحمد حجازي – رامي ربيعه – محمد هاني
 حسام غالي – أحمد فتحي
عبدالله السعيد – رمضان صبحي – مؤمن زكريا
ماليك إيفونا
سافر النادي الأهلي يوم الجمعة أمس إلى الإسكندرية استعدادا للتدريب الأخير قبل مواجهة ريكرياتيفو الأنجولي، وسافر جميع اللاعبين في القائمة وخارج القائمة من أجل مؤازرة الفريق، وعدد من الجهاز الإداري للنادي الأهلي، وجاءت بعض الأخبار الغير متوقعة عن حضور الجماهير وحالة لاعبي الأهلي والتدريبات قبل المواجهة، لمتابعة كافة أخبار النادي الأهلي اليوم قبل المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال مساء اليوم من هنـــــــــــــا.
حقيقة اقتحام جماهير الأهلي لملعب المباراة:
تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن اقتحام جماهير النادي الأهلي لملعب برج العرب، وذلك من أجل حضور مباراة المارد الأحمر أمام ركرياتيفو الأنجولي، ضمن جولة الإياب لدور الـ 32، نتعرف وإياكم على حقيقة اقتحام اولتراس أهلاوي لملعب المباراة.
أكدت مصادر موثوقة داخل الملعب، أنه لم يدخل أي من جماهير الأهلي إلى الملعب حتى الآن، وحتى الساعة الرابعة والنصف، وأن الأمن يقوم الأن باحتجاز الجماهير خارج الملعب، ولم يسمح لهم بالدخول بعد حتى الآن.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم في دوري الأبطال:

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي، في تمام السادسة مساءا على ملعب برج العرب، نتابع معكم من خلال هذا المقال، تفاصيل ونتيجة وأهداف مباراة الأهلي في دوري الأبطال اليوم، فتابعونا..

أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي اليوم رمضان صبحي في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، أحرز الهدف اللاعب الشاب رمضان صبحي.

الدقيقة 18 ومازال الأهلي يلعب بحذر بعد أن أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي، ويحاول الأهلي الصمود بدون تلقي أي هدف خلال الشوط الأول لتسهيل المهمة على نفسه في الصعود للدور القادم.

فرصة حسام غالي ضائعة منذ قليل في المباراة، بعد أن فشل حارس مرمى فريق ريكرياتيفو الأنجولي في إخراج الكرة من على خط الـ 18، وفشل أيضا حسام غالي في استغلال هذه الكرة واحراز الهدف الثاني للأهلي اليوم، يتابع النادي الأهلي ويبذل جهد كبير من أجل إحراز الهدف الثاني له في مباراة اليوم.

انتهاء الشوط الأول لمباراة الأهلي وريكرياتيفو بعد أن حسب الحكم الرابع 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع، فشل فيها الأهلي في إضافة الهدف الثاني له في المباراة، وفي انتظار حكاية الشوط الثاني لمعرفة النتيجة النهائية لمباراة الأهلي اليوم في دوري الأبطال.

بداية الشوط الثاني الآن، بنفس تشكيلة الشوط الأول للمباراة، يبدأ الأهلي رحلة جديدة خلال الـ 45 دقيقة القادمة لإحراز هدف لتأكيد الفوز، أو الحفاظ على شباكه نظيفة من أجل التأهل للدور القادم من البطولة.

الهدف الثاني للنادي الأهلي الآن عن طريق جون أنطوي بعد لمسة رائعة من وليد سليمان، ليتقدم النادي الأهلي بهدفه الثاني وتصبح النتيجة 2/0 لصالح النادي الأهلي، ليضمن الأهلي بنسبة كبيرة الصعود إلى دور الـ 16 من البطولة.

انتهت مباراة الأهلي وريكرياتيفو بفوز النادي الأهلي على ريكرياتيفو بهدفين، أحرز أهداف النادي الأهلي اليوم أمام ريكرياتيفو في مباراة دوري الأبطال، اللاعب رمضان صبحي، وجون أنطوي، لتنتهي مباراة الأهلي بفوز وصعود الأهلي إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وننتظر مباراة الزمالك بعد قليل.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ريكرياتيفو الأنجولي في دوري الأبطال:

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي مباشرة على قنوات النايل سات المفتوحة مساء السبت بالتوقيتات الآتية:

  • الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي اليوم السبت 19/3/2016

من المقرر أن تٌذاع مباراة الأهلي اليوم على القنوات الآتية:

يمكنكم أيضا توقع نتيجة مباراة الأهلي اليوم في التعليقات أسفل المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.