هام لكل معلمي مصر .. الرئيس عبد الفتاح السيسي يناقش مشروع المعلمين أولاً
رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

يسعى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى إحداث نهضة ونقله نوعيه في مجال التعليم المصري، وذلك لإحداث نهضة اقتصادية واجتماعية تحقق لمصر المكانة اللائقة بها على مستوى العالم، وأن ذلك لن يتأتي إلا من خلال النهوض بالعملية التعليمية في مصر بكل مكوناتها وعناصرها.

وأهم عنصر في العملية التعليمية هم المعلمين، حيث قام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم بمناقشة مشروع المعلمين أولاً مع الدكتور طارق شوقي المشرف على الأمانة التنسيقية للمجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يتم تنفيذه حالياً بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة اليونسكو وذلك في إطار البرنامج الذي تقوم به هيئة اليونسكو لإعداد المعلمين وبتمويل قدره 60 مليون جنيه مقدم من صندوق تحيا مصر.

وأشار الدكتور شوقي المشرف على البرنامج ومستشار رئيس الجمهورية لشئون التعليم أن هذا البرنامج يهتم بتطوير أداء المعلمين والارتقاء بأدائهم من خلال زيادة مهاراتهم في توصيل المعلومات وتطوير أنظمة الاختبارات وتقييم أداء الطلاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. واو 60 مليون جنيه الحمد لله اشكرك يا رب انك حققت كل احلامنا والحمد لله بكده نبقي ماشيين علي الطريق الصحيح ونقسم المبلغ كده 10 مليون لبناء 10000 مدرسه و10 مليون لتدريب المعلمين و10 مليون لتجهيز الفصول و10 مليون لتطوير الكتب و10 مليون مكافات لمستشاري السيد الوزير و10 مليون مكافات لمليون وتلاثمثه الف معلم وتبقي 10 مليون ايه البركه اللي في الفلوس دي يبقو نواه للتطوير العام القادم والحمد لله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.