النيابة الإدارية تعلن أسماء ومواعيد الاختبارات الشفوية لمن اجتاز الاختبار التحريري بوظيفة كاتب رابع
النيابة الإدارية كشوف أسماء كاتب رابع

أعلنت النيابة الإدارية أسماء من اجتاز الاختبار التحريري بوظيفة كاتب رابع وكاتب رابع أعمال سكرتارية، وحدد لهم موعد لخوض الاختبار الشفوي، ومواعيد وأماكن الاختبارات الشفوية المقررة لوظيفة رابع بجميع محافظات الجمهورية، والمعلن عنها بمسابقة وظائف النيابة الإدارية تحت رقم 1 لسنة 2015 لطلب تعيين 1351 ممن سيقع عليم الاختيار طبقاً للشروط ونتيجة الاختبارات.

مواعيد المقابلات الشفوية للمتقدمين لوظيفة كاتب رابع وكاتب رابع أعمال سكرتارية ضمن مسابقة النيابة الإدارية رقم 1/2015

وأشار موقع النيابة الإدارية لمكان عقد الاختبار الشفوي لمن اجتاز الاختبار التحريري بوظيفة كاتب رابع والذي عقد يوم السبت الموافق 12 فبراير 2016 الماضي، ومن المقرر أن يعقد الاختبار الشفوي للمتقدمين لوظيفة كاتب رابع بالنيابة الإدارية طبقا للعنوان التالي:

سوف تعقد المقابلات بمقر الإدارة المركزي لشئون التدريب بهيئة النقل العام، نهاية شارع البحر الأعظم، بجوار محطة مترو المنيب بمحافظة الجيزة.

تعلن كشوف أسماء من اجتاز الاختبار التحرير وأهل لخوض الاختبار الشفوي  بوظيفة كاتب رابع بالنيابة الإدارية عبر هذا الرابط أو من هنا

وشدد موقع النيابة الإدارية على ضرورة حضور من يجد اسمه بكشوف نتيجة أسماء المجتازين الاختبار التحريري لوظيفة كاتب رابع طبقا للمواعيد المحددة والمقررة للمقابلات، على أن يكون معه أصل بطاقة الرقم القومي.

يجدر الإشارة لإعلان أسماء المتقدمين لوظيفة كاتب رابع بجميع محافظات الجمهورية، وتحديد موعد الاختبار التحريري لجميع المحافظات قي يوم واحد حيث عقد الاختبار لكل محافظة بالمقر المحدد طبقا للجداول والكشوف المعلن عنها مطلع شهر فبراير الماضي.
وأثير حالة من القلق عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أسماء من اجتاز الاختبار التحريري بوظيفة كاتب رابع، بخلاف التساؤلات الكثيرة عن ما إذا كان هناك اختبارات أخري أم ستعلن نتيجة المقبولين لشغل 1351 وظيفة شاغرة بالنيابة الإدارية بجميع محافظات الجمهورية.

 كشوف أسماء المجتازين الاختبار التحريري بوظيفة كاتب رابع ومواعيد الاختبار الشفوي

ننشر لكم كشوف أسماء المجتازين الاختبار التحريري بوظيفة كاتب رابع بالنيابة الإدارية لخوض الاختبار الشفوي وفقا للمواعيد المبينة كما يلي:

أو من هنا

Download (PDF, 738KB)

تحديث: لمعرفة طريقة البحث عن أسماء من اجتاز الاختبار التحريري بوظيفة كاتب رابع، وأهل لخوض الاختبار الشفوي في المواعيد والمكان الذي حددته النيابة الإدارية بالكشوف المرفقة أعلاه، فيمكنكم الضغط على مفتاحي “كنترول وحرف F”، من لوحة المفاتيح بكشف الأسماء ثم كتابة الاسم المستعلم عنه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.