السيسي يطالب رئيس الوزراء بالتركيز على دعم محدودي الدخل
عبد الفتاح السيسي

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي من السيد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بضرورة التركيز على دعم محدودي الدخل بالإضافة إلى الفئات الأولى بالرعاية، مع ضرورة الإنحياز الإجتماعي إلى محدودي الدخل وتحسين خدمات التعليم والصحة والإسكان والنقل وكافة الخدمات المتوفرة لديهم.

كما شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه على ضرورة أن يتم المراعاة والإهتمام ببرنامج الحكومة وبرنامج العدالة الإجتماعية، وتحقيق التنمية الكاملة، بشكل جيد بأبعادها كاملةً بشكل تام مثل الأبعاد الإقتصادية والأبعاد الإجتماعية بالإضافة إلى الأبعاد الثقافية.

وفي نهاية اللقاء أنهى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلامه بضرورة أخذ هذا الكلام في الإعتبار وإلقاء نظرة قوية إلى هؤلاء المواطنين وتلبية إحتياجتهم كاملاً.

أقرء أيضاً
وزير التعليم: سنفعل القرار الجمهوري الذي يعاقب كل من يساعد على الغش هذا العام

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. #من_هم_محدودى_الدخل_ومن_هم معدوم_الدخل_ومن_هم_اصحاب_المعاشات_من_هؤلاء_محدوم_ومعدوم_وقليل_الدخل_هو_الشخصى_الذى_لا_دخل_له_اخر_غير_معاشه_ومرتبه_الشهرى_و_لا_دخل_اخر_فمن_تكون_المعاشات_من_هؤلاء_ولنا_حقوقنا_وتويشة_عمرنا_ومواد_دستورنا_17-27

  2. ده كله كلام . ضحك ع الدقون . محدود الدخل . يعني زيادة مرتبات لاقل من 1000ج . عيب .. 25% زيادة في الاسعار .
    دا احنا شعب خريج الحرامي مبارك وياما دقت ع الراس طبول

  3. الى السيد رئيس الجمهورية – اننى سأقول هذه الكلمة سواء وصلت ام لم تصل لسيادتكم – لقد أصدرت قرار الى الحكومة بالنظر الى محدودى الدخل بعده أجراءات لكم منى جزيل الامتنان والشكر – طب اين ومن ومتى يتم النظر الى أصحاب المعاشات – اللذين بعد زيادة الاسعار فى كل حاجة وطبعا الادوية لانه وأساسا كل شهر فاتورة الادوية الشهرية تختلف كلى وجزئى عن ما قبل- سيدى الرئيس هذه الناس ظلموا اولا واخير ظلم على مياه بيضاء ولن اقول أشخاص وطبعا سيادتكم تعلم ما هو الظلم الذى وقع عليهم – سيدى الرئيس اننى اطلب منكم طلب هو اساسا انا مش عارف سيصل لكم صوتى ام لا – لاننى ارجو من الله عز وجل ان يصل صوتى اليكم – فى النهاية ارجو منكم النظر لاصحاب المعاشات بعين العطف والابوة والحنية – اننى اشكر لكم كل الشكر والاحترام ….

  4. كويس ده بنسبة للمحدود الدخل طيب الي معندهوش دخل يعمل ايه اومش موظف ارجو الافده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.