نتيجة جامعة القاهرة للتعليم المفتوح و مركز التعليم المفتوح 2016 كل الكليات
جامعة القاهرة

أعلن مركز التعليم المفتوح نتائج امتحانات دور يناير والتي بلغت نسبتها 64% لكلية التجارة و 69% لكلية الزراعة و 83% لكلية الاداب و 69 % للإعلام و 79% لدار العلوم و 93% لرياض الأطفال و 74% لكلية الحقوق حيث نقدم نتيجة جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ومركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة حيث أنه من المنتظر إعلانها فى كافة الكليات، حيث أعلن الموقع الرسمي لجامعة القاهرة أن نتيجة الكليات سواء كلية التجارة أو كلية الأداب أو التربية أو غيرها من كليات جامعة القاهرة للتعليم المفتوح سيتم إعلانها اليوم الأربعاء فى تمام الرابعة عصرا.

وطرح الموقع عدة روابط من شأنها جلب نتيجة التعليم المفتوح من خلال وضع كلا من رقم التسجيل والرقم السري ويمكن الحصول عليهما من شئون الطالب بكلية التجارة بجامعة القاهرة ولكن بقسم التعليم المفتوح، وأوضح مدير مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة أن هناك ضغط كبير من جانب الطلاب على موقع مركز التعليم المفتوح حيث يصل عدد الطلاب إلي 90 ألف طالب بالتعليم المفتوح .

ويعد التعليم المفتوح فرصة للدارسين ممن لاتسمح لهم أوقاتهم بإستكمال دراستهم من أجل إستكمال الدراسة الخاصة بهم فى التعليم المفتوح .

رابط نتيجة جامعة القاهرة للتعليم المفتوح 2016 .

1- رابط نتيجة التعليم المفتوح إذا كان رقم التسجيل ينتهي ب 0 أو 01 من هنا .

2- رابط نتيجة التعليم المفتوح إذا كان رقم التسجيل ينتهي ب 02 أو 03 من هنا .

3-رابط نتيجة التعليم المفتوح إذا كان رقم التسجيل ينتهي ب 04 أو 05 من هنا

4-رابط نتيجة التعليم المفتوح إذا كان رقم التسجيل ينتهي ب 06 أو 07 من هنا

5- رابط نتيجة التعليم المفتوح إذا كان رقم التسجيل ينتهي ب 08 أو 09 من هنا

كما نرحب بوضع رقم الجلوس ورقم التسجيل فى تعليق على الموضوع وسوف نعمل على مساعدة كافة طلاب التعليم المفتوح فى جلب النتائج لهم .

نتابع على مدار اليوم مستجدات نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة بجميع الكليات بعدما أكد مركز التعليم المفتوح إعتزامه إعلان النتيجة الرابعة مساء .

نتابع معكم كل جديد بشأن نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة بكل الكليات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.