وزارة التموين تعلن عن مفاجأة بخصوص اللحوم والأرز والدواجن والزيت
وزير التموين

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه قد وجه تعليماته بزيادة عدد السيارات المتنقلة المحملة بكافة السلع الغذائية بالاضافة إلى قوافل السيارات التي تجوب المحافظات لبيع أوراك الدواجن المحلية بسعر 9.50 للكيلو .

واشار وزير التموين والتجارة الداخلية أن وزارة التموين تكثف حالياً من المعروض من السلع الغذائية بكافة فروع المجمعات الاستهلاكية النيل والأهرام والاسكندرية بالاضافة إلى شركتى الجملة والشركة المصرية للحوم والشركة المصرية للأسماك من أجل توفير جميع السلع الغذائية للمواطنين وخاصة السكر والأرز والزيوت والبقوليات وغيرها من السلع الأخرى مع توفير اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيه للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيه للكيلو.

وأضاف وزير التموين بأنه قد تم توفير جميع السلع الغذائية والغير غذائية التي تصرف للمواطنين سواء كسلع تموينية أو سلع فارق نقاط الخبز وأن صرف سلع نقاط الخبز ممتد حتى يوم 20 من الشهر الحالي وكما هو متبع كل شهر.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية على أن جميع السلع متوفر في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وبأسعار تقل عن سعر السوق بمقدار يتراوح ما بين 25 إلى 30% عن مثيلاتها بالأسواق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. السلام عليكم
    م/ محمد مصطفى
    امين عام مساعد نقابة المهندسين بالسويس
    والمسئول الاعلامى بنقابة المهندسين بالسوي
    ارجو التواصل مع مندوب الجريدة او المراسل المسئول عن محافظة السويس
    تليفون :- 01003543440
    [email protected]

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.