نتيجة مباراة برشلونة وأرسنال اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة برشلونة وأرسنال

انتهت مباراة برشلونة وآرسنال بفوز البرسا بثلاثية مقابل هدف وحيد أحرزه المصري محمد النني، بهذه النتيجة يصعد برشلونة لدور الثمانية، بمجموع اللقائين بخمسة أهداف لهدف.

أحرز أهداف برشلونة نيمار في الدقيقة 18 من زمن اللقاء، وسواريز في الدقيقة 65، ثم اختتم ميسي أهداف البرسا بهدف في الدقيقة 88 من زمن المباراة، بينما هدف النني أحرزه في الدقيقة 51 من المباراة.

تقام اليوم الأربعاء 16 مارس مباراة برشلونة وأرسنال في عودة دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا 2016، حيث يطمح كلا الفريقين في عبور هذا الدور للحاق بالفرق المتأهلة لدور الثمانية.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز البرسا بهدفين مقابل لا شيء على ملعب الأرسنال، الأمر الذي يزيد من صعوبة اللقاء بالنسبة للمدفعجية، حيث يتطلب عبورهم للدور الربع نهائي الفوز بفارق هدفين على برشلونة في عقر داره وهو الأمر الذي قد يكون مستحيلاً هذا الموسم في ظل المستوى الذي يؤدي به البرسا هذا الموسم.

تقام اليوم أيضاً وفي نفس التوقيت مباراة غاية في الأهمية بين فريقي بايرن ميونيخ ويوفنتوس، وترجع أهمية اللقاء وصعوبته، إلى النتيجة التي خرجت بها مباراة الذهاب وهي التعادل بهدفين لكل منهما، إلا أن عاملي الأرض والجمهور سيكونا في صالح الفريق البافاري.

تقام مباراة برشلونة وأرسنال ومباراة بايرن ميونيخ ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 16 مارس في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويتم نقلها عبر قناة بي ان سبورت HD 1 ويعلق عليها النجم التونسي عصام الشوالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.