تردد قناة بى أن سبورت الاخبارية الرياضية المفتوحة مجانا على النايل سات وكافة الاقمار beIN sport News

تردد قناة بى أن سبورت الاخبارية الرياضية المفتوحة مجانا على النايل سات وكافة الاقمار beIN sport News
تردد قناة بى أن سبورت الاخبارية beIN sport News

القناة تقدم العديد من البرامج الرياضية المفيدة وتقدم نشرة اخبار رياضية على رأس كل ساعه تشمل كافه الأخبار الرياضية وأهداف المباريات فى جميع الدوريات فى العالم كما تقدم إستديوهات متابعه للمباريات التى تجرى فى الدوريات الاوروبيه لحظة إقامة هذه المباريات ومتابعه شاملة لأهم فرص المباريات والأهداف كما تقدم برنامج ميركاتو الخاص بالإنتقالات فى فترة الشتاء او فى نهاية الموسم بالإضافه الى النشرة الاقتصادية الرياضية والعديد من البرامج الأخرى .

يذاع برنامج الليجا فى أسبوع على بى أن سبورت الاخبارية الجمعه من كل أسبوع الساعه 17:30 توقيت جرينتش اى الساعه 7:30 توقيت مصر والساعه 8:30 توقيت مكه المكرمه ويقدم البرنامج كل مايخص احداث الليجا فى الاسبوع شامل الاهداف واهم الاحداث وملخص المباريات.

تردد قناه بى ان سبورت الاخبارية الرياضية 2016 beIN sport Frequency

القمر التردد
نايل سات  12245
عامودى 
عرب سات 
بدر 6
11566
أفقى
سهيل سات 11566
أفقى 

الترددات الجديدة لقناة بى أن سبورت الاخبارية المفتوحه على ترميز 27500 قدمناها لكم فى الجدول الماضى ونحيط بسيادتكم العلم أن القناه لم يتم إيقافها او تشفيرها ولكن القناة لا تعمل الا بتقنية الاتش دى “HD” فيجب أن يكون جهازكم ” الرسيفر” بخاصية الاتش دى لتعمل القناه بصورة سليمه حيث تم ايقاف القناه على الاجهزه العادية ال SD.

تحديث اليوم الاثنين 9-1-2017: تنقل قناة بى أن سبورت الاخبارية HD حفل إختيار الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب فى العالم من قبل الاتحاد الدولى الفيفا اليوم الاثنين فى تمام الساعة 4:30 توقيت غرينتش، أى الساعة  6:30 توقيت مصر، أى تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

  1. هة‏ ‏القناة‏ ‏الوحيده‏ ‏الممتعه‏ ‏فى‏ ‏العالم‏ ‏فكو‏ ‏الشفرة‏ ‏ياموظفين‏ ‏

  2. انا شاب جزائري لكن فهمون ليش القنوات بين سبورت مشفر ة وكيف نفتح. ونحنو فقار غير قدرين لي فتح بي النقود بس فهمون ليش هذ امشفر

  3. كم تردد بي أن سبورت الاخباريه على قمر عرب سات وانا معي جاهز بي أن سبورت بس البطاقه خلصت

  4. ناصر الخليفي يسعي لأرضاء الفرنسيون والعرب مايهموش أموالو تزهب للفرنسيون بينما تزهب أموال العرب اليه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.