ملاحقة أحمد الزند قضائياً في السعودية والعقوبة قد تصل للإعدام في حقه
الزند يواجه عقوبة الإعدام بالسعودية

أقام المستشار كامل عادل كامل دعوى حسبة ضد وزير العدل السابق أحمد الزند، أمام المحاكم السعودية وذلك بتهمة إهانة الرسول صلى الله عليه وسلم، مطالباً بوضعه على قائمة ترقب الوصول، وتقديمه للمحاكمة حسب ما تقتضيه الشريعة الإسلامية، في حكم من سب رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وطالب مقدم الدعوى القضائية تنفيذ عقوبة الاعدام ضد الزند وهي عقوبة من يسب رسولنا الكريم بالإجماع حسب عريضة الدعوى، واستدل كامل بأقوال العلماء في ذلك، وطالب هيئة الإدعاء العام بتحريك الدعوى القضائية نصرة للنب صلى الله عليه وسلم.

يذكر أن الزند قد أقيل من منصبه بعد رفضه تقديم استقالته على خلفية الإساءة التي وجهها للرسول (ص)، والتي تسببت في موجة من الغضب العارم في مختلف الأوساط، وذلك أثناء استضلفته في أحد البرامج التليفزيونية، على الرغمن الإعتذار الذي تقدم به، بحجة أنه لم يقصد وأنها مجرد زلة لسان.

دعوى ضد الزند في السعودية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العملية هاصت خالص وكشفت عن اعداء المستشار احمد الزند الذين يريدون التخلص منه وهذا دليل على نجاح هذا الرجل فى موقعه

  2. يقول م.مجدى العداسى ...مهندس إستشارى ومستثمر يعانى من الفكر الحكومى العفن ..وسنظل نعانى لان أغبى من فينا يحكم أذكانا .:

    ممكن تتهم الزند أو غيره وتقاضيه في أى محكمة مصريه على الارض المصريه ..أما أن تقاضيه على أرض سعوديه فهذا غير مقبول للأسباب التاليه : 1. السعوديه ليست هى الدوله التى يمكن أن تلجأ إليها لا هى ولاغيرها لمحاكمة من لا يمت لجنسيتها بصله ..وخاصة وأنه على أرضها ترتكب مفاسد لا تؤهلها لأن تكون حكما أوخصما لمن تدعون فساده دينيا وأنتم أشد فسادا ..2. هذه الدعوى ضد الزند هى دعوى عن كلمه قالها دون قصد كما أوضح وإعتذر عنها ..3 .دعوى الغرض منها القصاص ..والقصاص هو حكم وليس إدعاء ..ان يقيم مصرى دعوى على مصرى على أرض غير مصريه فهذا إهانه لمصر لا ي
    قبلها الشعب المصرى ويمكن أن نطالب بسحب الجنسيه على من إدعى وتحقيره بما يستحق ..

    1. كلامك صح لا يتدخل اي من كان بين ابناء الشعب المصري ونحن احرار في عقابه او العفو عبه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.