تخلص من الوزن الزائد تماماً مع ريجيم الكمون سريع المفعول
ريجيم الكمون

يعد الكمون من النباتات الصحية والمفيدة جداً فى القضاء على غازات البطن والإمساك بالإضافة إلى معالجته لتقلصات المعدة والمساعدة على الهضم بشكل صحى، وهو بذلك عنصر فعال إذا ما استخدم فى نظام غذائي صحى للتخلص من الوزن الزائد.

فوفقاً لما يقوم به “الكمون” من المساعدة على الهضم فهو يجعل الجسم يمتص ما يحتاجه من عناصر غذائية هامة بصورة أفضل، ويمنع تراكم الدهون بالجسم وبالتالى فقدان الكثير من الوزن مع اتباع ريجيم الكمون بصورة صحيحة.

ريجيم الكمون تقدمه الدكتورة “مها الجمل” أخصائية التغذية، وذلك لأن الكمون من أكثر النباتات التى تساعد على حرق الدهون بشكل سريع، خاصة دهون البطن التى تتراكم مكونة الكرش، ومن أهم ما يميزه كذلك عدم إلحاقه بأى أثار جانبية، وبالتالى فهو أمن للإستخدام من جميع الفئات والأعمار.

كيفية اتباع ريجيم الكمون بصورة صحيحة

  • يجب عليك أولاً أن تنظمى مواعيد أكلاتك اليومية، وتقسميها على أربع وجبات، إحداهما تحتوى على خضروات وفواكه فقط، والثانية تحتوى على بروتينات كاللحوم الحمراء أو البيضاء أو الأسماك، أما الثالثة فتحتوى على كالسيوم كالحليب والزبادى، والوجبة الأخيرة تحتوى على كمية قليلة من النشويات كالبطاطس المسلوقة أو بعض الأرز أو الخبز.
  • يجب أن تحرصي على تناول وجباتك بصورة منتظمة، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المياة يومياً لا تقل عن 3 لتر ماء يومياً.

طريقة عمل مشروب الكمون لفقدان الوزن

أمزجى مقدار كوب من الماء الساخن مع عصير ليمونة وملعقة كبيرة من الكمون المطحون، إلى جانب نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون، قلبى الخليط وغطيه لبضع دقائق حتى يصبح دافئ ليمكن شربه.

  • يؤخذ من هذا المشروب كوب قبل كل وجبة من الأربع وجبات المنوه عنهم.

يُعطى “ريجيم الكمون” نتائج مبهرة، سيجعلك لا تتوقفين عن الإستمرار فيه ولا تملين منه أبداً، خاصة عندما تلاحظين كيف خسرتى الكثير من وزنك بصورة سريعة وأمنة، بحيث تحصلين على الوزن المثالى فى خلال شهر واحد فقط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.