بالفيديو.. الإعلامي “سيد علي”: فين الـ 200 مليار بتوع المؤتمر الإقتصادي!
الإعلامي سيد علي

شن الإعلامي “سيد علي”، هجوماً على حقيقة الإستثمارات التي أعلنت خلال المؤتمر الإقتصادي الذي عقد في مارس من العام الماضي بشرم الشيخ، متسائلاً “فين الـ 200 مليار جنيه” حصيلة الاستثمارات والقروض التي حصلت عليها مصر في ذلك المؤتمر.

جاء حديث “سيد علي”، خلال تقديمه برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على فضائية “العاصمة”، “فاكرين المؤتمر الاقتصادي”؟ الناس كلها جات، رؤساء وملوك من كافة أنحاء العالم، علماء ومستثمرين وخبراء، وارتفع سقف الأحلام في مصر وأصبح عالي جدًا، والقنوات والصحف قاعدوا يتكلموا عن الفلوس والمليارات اللي جاية،  وصور وتم إخراجه في أحسن صورة، ولما كنا نكلم عن حقيقته “يقولك ياعم إسكت بلاش تشاؤم”!

أضاف “سيد علي”، “فات سنة على المؤتمر ومفيش جديد”، مذكر المشاهدين “فاكرين السيلفي مع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”؟ فاكرين الست غادة والي (وزيرة التضامن الاجتماعي)، من حق الإعلام إنه يسأل بعد مرور سنة، فين الـ200 مليار؟ فين الوعود؟ فين الأحلام؟ “إذا كنتوا ناسيين لازم إحنا نفكركم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والنبي يا حاج سيد اسألي السيسي معاك باع لمين مليار ونص دولار وبعدها بيومين رفع الدولار 1.2 قرش … امسك حراميييييييييييييييييييييييييييي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.