سعر الدولار يرتفع مجدداً اليوم الأربعاء بالسوق السوداء بالرغم من قرارات البنك المركزي
الدولار الامريكى

بالرغم من الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي بالأمس من خفض قيمة الجنية المصري أمام الدولار بنسبة تصل إلى 14.5%،  وطرح عطاء دولاري بما يقرب من 200 مليون  دولار ليصل سعر بيع الدولار في السوق  الرسمي  8.95 ولأول مرة في تاريخه.

وبالرغم من رفع سعر الدولار أمام الجنيه في السوق الرسمي للسيطرة على السوق السوداء، إلا أن سعر الدولار عاود الارتفاع يوم الثلاثاء  15\3\2016  حيث وصل  سعر الدولار في السوق السوداء إلى 9.40، وقال ناصر حماد مدير إحدى شركات الصرافة بالقاهرة أن أسعار الدولار ارتفعت مساء أمس ووصلت إلى تسعة جنيهات وأربعون قرشاً مقابل 8.95 بالأمس.

وقال فتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بالقاهرة أن الدولار عاود الارتفاع مرة أخري حيث وصل سعر الدولار يومالثلاثاء 15 مارس إلى 9.40، وسط مخاوف كبيرة من عودة الدولار للارتفاع مرة أخرى بعد قرارات البنك المركزي.

ووصل سعر الدولار اليوم الأربعاء 16|3|2016 إلى 9.70 بالسوق السوداء، وذلك بالرغم من تحذيرات البنك المركزي لتجار الصرافة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أتمنى من كل مسؤول أن يتحرك بمرونة وشهامة لحل مشاكل الجماهير التي لا حصر لها، وأن يحذوا حذو هذا الرجل ( طارق عامر ). لأن هؤلاء المسئولين اصبحوا كالأصنام لا يتحركوا رغم ما يدركوه من ضرورة التحرك .. ولكن خوفهم و الانتظار حتى يأذن رئيسهم المباشر يجعلهم كالأصنام .. أين أصحاب القرار .. أين الشهامة .. أين الشجاعة ..

  2. احترامي الكامل للجريء طارق عامر .. والله الراجل عمل كل حاجة كمقاتل شجاع .. ولكن ورث مشكلة عمرها حوالي سنه الا وهي انتباه العاملين بالخارج من وجود مشكلة بمصر عندما رفض سفهاء البنوك بعدم اعطائهم حوالاتهم الا بالجنيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.