البنك الأهلي وبنك مصر يطرحان شهادة استثمار بعائد 15% بكافة العملات العربية والأجنيه
البنك الأهلي المصري1

أعلن هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري أنه اتفق مع بنك مصر على طرح شهادات استثمار بداية من اليوم الاثنين للأفراد الطبيعين بعائد 15% وذلك في مقابل قيام هؤلاء الأفراد بالتنازل عن أية عملات عربية أو أجنبية.

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن هذه الشهادات الاستثمارية الجديدة أجالها ثلاث سنوات وعائد مقداره 15% يصرف كل ثلاث شهور.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن طرح هذه الشهادات سيبدأ من اليوم 14 مارس 2016 ولمدة 60 يوم وأن عائد هذه الشهادة مميز جداً وهو عودة الادخار بالجنية وأسم هذه الشهادة هو (الجنيه المصري).

يأتي طرح البنك الأهلي المصري وبنك مصر هذه الشهادة اليوم في أعقاب قيام البنك المركزي المصري بتخفيض سعر الجنيه أمام الدولار والعملات الأخرى حيث بلغ أستقر سعر الدولار اليوم في البنوك نحو 8.85 جنيه للشراء و8.95 جنيه للبيع .

من الجدير بالذكر أن البنك المركزي المصري وفي ظل رئاسة طارق عامر محافظ البنك المركزي ومنذ أن تولي مسئولية البنك وهو يحاول جاهداً من أجل السيطرة على سعر صرف الدولار في البنوك والسوق السوداء ووفقاً لما اعلنه مؤخراً في أكثر من تصريح صحفي بأنه يسعى لرفع الاحتياطي النقدي لمصر من الدولار إلى 25 مليار دولار وذلك مثلما كان هذه الاحتياطي قبل قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير لعام 2011.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العجل في بطن امه …. مش فاهم حاجة … يعني الشهادات للي معاه دولار يفيرهم مصري بالبنك ويربط وديعة ولا اية
    لو كدة يبقي تمييز عنصري بين أفراد الشعب المصري
    حملة هشتاق جديدة #الشهادات للجميع بـ 15% #

  2. الجنيه خسر 15% أمس واليوم يطرحون شهادة بعائد 15% أي عقول وأي حكم هذا لابد من عودة العسكر لثكناتهم

  3. 15 % تاخدهم دولار وترجعهم مصرى .. بجنيه انت اللى طابعه ومحدد كمان سعره .. فى زمن معدل التضخم فيه وصل 50%
    يا فرحتنا …….. هو احنا داقين عصافير يا أسطوات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.