4 دعوات لانتخابات رئاسية مبكرة لـ “السيسي” خلال أسبوع
عبد الفتاح السيسي

تزايدت الدعوات التي تطالب “عبد الفتاح السيسي” بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، في الفترة الأخيرة في مصر، وخاصة بعد الأزمات الاقتصادية، التي تمر بها البلاد، حيث وصل عدد هذه الدعوات في أسبوع واحد إلى 4 دعوات.

فكانت أحدث الدعوات للفنان “خالد أبو النجا”، الذي طالب بانتخابات رئاسية مبكرة، في تغريدة له على تويتر، قال فيها “طب ما نطالب بتغير الحكومة الفاشلة دي كلها، وانتخابات رئاسية مبكرة بدل كل الكوارث اللي احنا فيها بسبب سياسات السيسي “.

Untitled

كما دعا الناشط السياسي “ممدوح حمزة”، إلى انتخابات رئاسية مبكرة، وذلك من خلال تغريدة له على تويتر، قال فيها ” هذا الرئيس يقود مصر للإفلاس، وخلانا شحاتين، ولابد من انتخابات مبكرة “.

Untitled

وكان من المتحدثين عن الانتخابات المبكرة أيضا هذا الأسبوع، الكاتب عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير الأهرام السابق، حيث كتب مقالا في صحيفة المصري اليوم بعنوان، ” في الانتخابات المبكرة “، وذكر فيه أنه غير مستبعد خيار إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

بينما صرح السفير “عبد الله الأشعل”، مساعد وزير الخارجية الأسبق، في حواره لـ “عربي 21″، أنه يؤيد الدعوات لانتخابات رئاسية مبكرة، ولكن بشروط، وهي ” الإفراج عن جميع المعتقلين، وإطلاق سراح الحياه السياسية بكل حرية للجميع، وتهيئة الظروف المناسبة لإجراء انتخابات نزيهة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام عليك يا سيسي سيب الكرسي بقا وخلي المحترمين اللي في السجون دول يطلعو
    مواطن مش عارف يعيش في البلد باي حاجه وحاسس انها مش بلدي

  2. الفنان الشاذ مش من حقة الكلام – الرئيس السيسي مكمل معانا – مش عاجبة يسيب البلد وروح لماما قطر

  3. انتم تجار احباط و مشاكل و الريس ميبسمعش الهبل بتاعكم بدل الكلام الفارغ ده اتكلم عن حلول ايجابيه اللي انتم بتقلوه ده الخراب بعينة الاستراجيات هي الالتزام بالخطه و عدم تغيير الادارة

    1. لا نهوض ولا تطور الا بعودة العسكر لثكناتهم وابتعادهم عن التدخل في الاقتصاد والسياسة مثل كل الدول المحترمة

  4. لا نهوض ولا تطور الا بعودة العسكر لثكناتهم وابتعادهم عن التدخل في الاقتصاد والسياسة مثل كل الدول المحترمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.