في واقعة غريبة القبض على مرشد سياحي لحيازته مصحف وقوله “الحمد لله” و “بأمر الله” (فيديو)
القبض على مرشد سياحي

في واقعة غريبة جداً نقلتها صحيفة التحرير بالصوت والصورة، أكد مواطن مصري يدعى حمدي محمود عبد الفتاح يبلغ من العمر 28 سنة، وكان يعمل مرشد سياحي في شرم الشيخ قبل سقوط الطائرة الروسية، حيث تم القبض على حمدي في إحدى كمائن العريش أثناء توجهه إلى مدينة العريش لرؤية خطيبته، بعد أن تم إيقاف السيارة الأجرة التي يستقلها عن طريق كمين شرطة في منطقة بالوظة.

وطلب منه الضابط البطاقة الشخصية والنزول من السيارة للتفتيش، وأثناء رؤيته للبطاقة سألني هل تدخن ؟، فقلت له الحمد لله لأ فسألني مرة أخرى هل دخلت قسم قبل ذلك فقلت له الحمد لله لم يحدث من قبل، فنظر لي الضابط نظرة غريبة وطلب مني الموبايل وشنطتي وهب لضابط أخر أكبر منه في الرتبة وفتحا اللاب توب الخاص بي فوجدا عليه مصحف.

وتوجه لي الضابط الأعلى في الرتبة وسألني هو إنت معاك غيار يعني حتبات، فقلت له أيوا بأمر الله حأبات عند أهل خطيبتي لأني مش حأقدر أجي وأرجع في نفس اليوم، ففاجأني بسؤال آخر وقال لي هو إنت ربنا هداك من إمتى فنظرت له بدهشة فقال لي يعني كل كلامك فيه الحمد لله وبأمر الله وقد أضاف حمدي أنهما أمر السيارة الأجرة بالإنصراف.

ثم إقتاداه لقسم شرطة رمانة حيث قضى هناك في أحد الزنازين ليلة كاملة بدون طعام او غطاء وفي الصباح إنصرفت وقال لي الضابط روح على بيتكم في مصر كأنه بيقولي ما تجيش العريش هنا تاني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.