اخسري 10 كيلو جرام من وزنك بدون معاناة مع رجيم دكتور اوز
دكتور اوز

إن خسارة الوزن هي المشكلة الأكثر انتشار بين النساء، نحن نوفر لك خطة تنحيف مجربة من الدكتور المشهور دكتور اوز.

إليكِ خطة تنحيف دكتور اوز

www.misr5.com/custom/ad.php" >

1- تناول كميات صغيرة من الطعام: يجب تقليل كميات الطعام في وجبة الفطار ووجبة الغداء والعشاء فهي اهم طريق تنحيف الجسم فيفضل تقسيم الوجبات بكمية صغير طوال اليوم عن تناول كمية كبيرة بواجبة واحدة.

2- توقيت تناول الطعام: إن الامتناع عن تناول الطعام بعد السابعة مساء يودي إلي إنقاص الوزن أثناء النوم مما يساعد علي تنحيف الجسم.

3- التخلص من الأطعمة غير الصحية: إن الأكلات السريعة من الوجبات التي توثر في زيادة الوزن، فيجب تقليل الوجبات السريعة والإكثار من تناول الفواكه سريعة الهضم والأكل الصحي.

4- نوع أطباق الأكل: حسب إحصائية وجد أن نوع أطباق الأكل تساعد علي سد الشهية، فإن الأطباق الكبيرة المسطحة تساعد علي الشبع بغض النظر عن الأطباق الصغير التي تهيء للشخص تناوله كمية صغيرة من الطعام.

5- الدهون: إن الدهون غير المشبعة توثر بشكل كبير علي زيادة وزن الجسم مثل السمن النباتي والسمن الذي يستخرج من الحيوان، يفضل استخدام أدوات تسخين الطعام التي لا تحتاج لاستخدام الزيت أو السمن.

6- دعوة أصدقاؤك لفقد الوزن: أن الالتزام بهذه القواعد صعب الالتزام بها، حاولي بدعوة أصدقاءك أو مقربينك لعمل هذا النظام الغذائي معا، لعدم الإحساس باليائس أو نسيان النظام الغذائي أو الاستسلام لشهيتك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.