آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 14 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين أهم الأخبار المصرية 14 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 14 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم باجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء، لقاء رئيس الوزراء بنواب محافظة الإسكندرية، افتتاح ملتقى التوظيف والتدريب اليوم، مصرع 2 وإصابة 5 آخرين في انهيار عقار بالإسماعيلية.

عبور 184 سفينة بضائع بقناة السويس، مباريات اليوم بالأسبوع 22 من الدوري المصري الممتاز، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للدفئ على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الاثنين الموافق 14 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الاثنين 14 مارس 2016

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء

تجتمع اليوم المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الاقتصادية والقومية للبلاد، وكذلك بحث سبل توفير السلع الرئيسية للمواطنين.

لقاء رئيس الوزراء بنواب محافظة الإسكندرية

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من نواب محافظة الإسكندرية؛ وذلك لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على مجلس النواب خلال شهر مارس الجاري.

افتتاح ملتقى التوظيف والتدريب اليوم

يفتتح اليوم وزير القوى العاملة الدكتور جمال سرور الملتقى الخاص بالتوظيف والتدريب، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين، على أن يوفر ذلك الملتقى ثماني آلاف فرصة عمل من خلال عروض خمسة وعشرين شركة ومؤسسة.

مصرع 2 وإصابة 5 آخرين في انهيار عقار بالإسماعيلية

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن مصرع شخصين وإصابة خمسة أشخاص آخرين في حادث انهيار أحد العقارات بمحافظة الإسماعيلية، كما تستمر الآن عمليات الإنقاذ ورفع أنقاض العقار المنهار.

إعلان حالة الطوارئ بوزارة الموارد المائية والري

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن إعلان حالة الطوارئ القصوى، وكذلك تشكيل غرف عمليات تختص بمتابعة الأوضاع بالبلاد خلال الموجة السيئة للطقس.

عبور 184 سفينة بضائع بقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وأربعة وثمانين سفينة بضائع بإجمالي حمولة 11.3 مليون طنا عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال شهر يناير الماضي.

مباريات اليوم بالأسبوع 22 من الدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من سموحة x اتحاد الشرطة، حرس الحدود x المصري، الإنتاج الحربي x غزل المحلة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

اانخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.10 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 314434.1 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 314.44.

طقس اليوم  مائل للدفئ على السواحل الشمالية دافئ على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس مائل للدفئ على السواحل الشمالية، دافئ على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد مصاحبا لتساقط الأمطار وللأتربة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة والصغرى 16 درجة.