انهيار جديد لسعر الدولار بالسوق السوداء ليهبط 30 قرش دفعة واحدة.. وتوقعات بتراجعه إلى 8.20 جنيه خلال أيام
سعر الدولار بالسوق السوداء

تراجع سعر الدولار في السوق السوداء اليوم بفارق 30 قرشاً عن أسعار أمس، بحيث بلغ سعر الورقة الخضراء 8.95 جنيهاً، بعد أن وصل أمس إلى 9.25، وسط توقعات بانخفاض آخر في الأيام القادمة، وأوضح مصرفيون بأن الانخفاض التدريجي لسعر الدولار بالسوق السوداء يؤذن بحل أزمة العملة؛ خاصة وأن هناك إقبالاً شديداً من قبل مستحوذي العملة للبيع تخوفاً من انخفاض آخر.

أما بالنسبة لسعر الدولار بالسوق السوداء خلال الأيام القادمة، فقد أوضح مصرفيون بأنه من المتوقع أن يسجل الدزلار 8.50 قرشاً خلال يومين، وتوقع رجل الأعمال “إيهاب زكريا” وصوله 8.20 بحلول نهاية الأسبوع الجاري، مستنداً على إجراءات البنك المركزي للحد من أزمة ارتفاع سعر العملة.

وطالب بعض المصرفيون، مدخري الدولار الدولار بالبيع في أقرب وقت، خاصة في ظل إصرار البنك المركزي على تثبيت سعر الدولار بالسوق الرسمية عند 7.83 قرشاً، في محاولة من البنك لتقليل الفارق بين سعر الدولار بالسوقين السوداء والرسمية خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضاً:

ويذكر أن البنك المركزي قام باتخاذ عدد من الإجراءات للحد من ارتفاع سعر الدولار، أبرزها قرار محافظ البنك المركزي الأخير بإلغاء الحد الأقصى لإيداع الأفراد والشركات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.