تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger آخر إصدار لعام 2016
تنزيل فيس بوك ماسنجر

يعتبر برنامج فيس بوك ماسنجر من أهم البرامج المتواجدة على منصة البرامج، وتعتبر من أهم البرامج المتميزة والتي تقدم الكثير من الخدمات المجانية مثل الإتصال المجاني، وسرعة وضع الصور والفيديوهات ولكن يعاب عليه عند وضع الفيديوهات أنه لايمكن إضافة فيديو بسعة أكثر من 25 ميجا.

ويتميز تطبيق فيس بوك ماسنجر بقدرة المستخدم على سرعة الإتصال به على الرغم من تصفح صفحات الماسنجر، وكذلك تحميل الفيديوهات كما أنه يتيح للمستخدم سهولة عمل أكثر من شات جماعي في وقت واحد.

ويتيح هذا التطبيق للمستخدم فرصة التحدث منه وإضافة المزيد من الأصدقاء في الشات الجماعي، كما يتميز بأن بإمكان مستخدم البرنامج أن يقوم بعمل الإتصال الصوتي عن طريق الفيس بوك وكذلك مكالمات الفيديو.

ويتميز أيضاً هذا التطبيق بإمكانية مشاركة الأصدقاء في قراءة الكتب في نفس الوقت الذي يقوم المستخدم بقراءته، وكذلك فيمكن من خلال التطبيق إدراج ملفات الوورد، وملفات الصور ولكن يعاب عليه أن تكون الملفات بحجم صغير أو مضغوطة حتى يتمكن المستخدم من إرسالها.

ولكي يتمكن المستخدم من تحميل هذا التطبيق الفريد يجب عليه الدخول على متجر جوجل بلاي،  ثم بعدها إختيار التطبيق فيس بوك وهناك أكثر من شكل فيس بوك فقط وفيس بوك لايت أيهما، ثم بعدها يقوم بتنصيب البرنامج وبعدها ستظهر أيقونة البرنامج،  على سطح المكتب للهاتف وعندها يتم وضع الإيميل الخاص بالمستخدم والرقم السري لتتمكن من الإستمتاع بكافة المزايا الخاص بالتطبيق.وإليكم رابط التحميل الخاص بأحدث إصدار من البرنامج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.