أحمد موسي يوجه رسالة للسيسي و يوضح حقيقة إعفاء أم استقالة المستشار أحمد الزند من منصبه
269783

أكد الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتي، بفضائية صدى البلد الحقيقة وراء استقالة أم إقالة المستشار أحمد الزند وزير العدل، على خلفية تصريحاته في حق النبي، ووضح حقيقة اتصاله برئيس الحكومة، وما دار بينه وبين رئيس الجمهورية.

وأشار موسى لقرار رئيس الوزراء بإعفاء المستشار الزند من منصبة بعد تشاوره مع رئيس الجمهورية، حيث رفض وزير العدل التقدم باستقالته بناء على طلب وجه له من رئيس الوزراء، وأبلغه الزند بأنه توجه باعتذاره عن ما صدر عنه من أخطاء بتصريحاته.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ووجه أحمد موسى رسالة انتقاد لاذعة للرئيس عبد الفتاح السيسي على خلفية أزمة المستشار أحمد الزند، مفادها أن الرئيس أخطأ بقرار موافقته على إعفاء وزير العدل من منصبة، وأنه ما كان ينبغي أن يتم ذلك.

واستنكر أحمد موسى أن يتم إدارة الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يتحكم الطابور الخامس في إدارة الأزمات، مشيرا للبيان الذي صدر عن مشيخة الأزهر بدون علم شيخ الأزهر المتواجد حاليا بألمانيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احمد يا مموسى يا منسون .. السيسى ذكى .. وتصرفه سليم .. بلاش تظهروا الدنيا على انها صراع بين فئتين .. وبطلوا الكلام اللى بيشعلل الحالة لصالحكم يا هيئة المنتفعين وبيزود عدد الكارهين و يدفع رجل الشارع للانضمام للفئة الاخرى كراهة فى انحيازكم مع حشر الكلمات الهايفة التى تبدو للجاهل كبيرة ( الطابور الخامس .. الميول الاخوانية …… ) وهى لا وجود لها … لو أنصف السيسى لتوخى العدل فى كل تصرفاته .. حتى ولو كانت قاسية .. هو رجل عسكرى يعلم كيف يكون فن القيادة وأول حاجة يعملها يتخلص من الحمير اللى زى حضرتك ….. حينها ينجو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.