شاهد بالصور.. حمدين صباحي لن أكون بديلاً للسيسي
حمدين صباحي

صرح مؤسس التيار الشعبي حمدين صباحي، أنه لا يسعى إلى أن يكون بديلاً للرئيس الحالي عبد التفاح السيسي، موضحاً أثناء حديثه أن المبادرة التي أطقلها في الفترة الأخيرة التي تحمل شعار لنصنع البديل الحقيقي، تأتي كبديل حقيقي في مواجهة بديلين خاسرين وفاشلين مشيراً إلى دولة مبارك الفاسدة ودولة الإخوان لتثبيت مبدأ تداول السلطة.

كما تابع حمدين صباحي حديثه قائلاً خلال مؤتمر مع قيادات وأعضاء حزب الكرامة بالقليوبية، الذي حضره وزير الصحة السابق الدكتور عمرو حلمي، بالإضافة إلى السفير معصوم مرزوق، مؤكداً حمدين صباحي أنه لا يسعى إلى أن يكون بديلاً للسيسي لكنه يهدف إلى كيف نحكم مصر وليس من يحكم مصر.

كما قام حمدين صباحي بتقديم شرح مفصل عن المبادرة قائلاً أنها تهدف إلى تشكيل تنظيم معارض قوي، يضم الحزب الجديد الذي يضم حزب كلٍ من الكرامة بالإضافة إلى التيار الشعبي والمستقلين، بخلاف أحزاب التيار الديمقراطي، بالإضافة إلى جميع المقتنعين بالمبادرة ولم يقوموا بالإنضمام إلى أحزاب، من خلال شبكة واسعة أكبر تتضمن كافة العاملين في مصر والمجتمع المدني.

1 2

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طبعا ما تنفعش يا حمدين .. البديل لازم يكون راجل .. لكن ح نلاقيه فين ؟ .. القوات المسلحة فعلا مصنع الرجال .. لكن ابعد عن رتبة العميد فما فوق … قفاهم طويل و أحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.