وزير العمل السعودي يؤكد حفظ حقوق كافة العمالة المصرية في شركة بن لادن
العمال المصريين في السعودية

عقد وزير القوى العاملة جمال سرور إجتماع مع وزير العمل السعودى مفرج بن سعد الحقباني امس السبت 12 مارس، اجتماع عاجل حتى يتم بحث أوضاع العمالة المصرية في السعودية، وبالأخص العاملين الذين لم يتم صرف رواتبهم حتى الآن بمجموعة التشغيل والصيانة في شركة بن لادن بالسعودية.

وذلك بالإضافة إلى قطاع العمالة الذين يقوموا بتنفيذ مشروع تطوير الحرم المكي، وتم الإستغناء عن عملهم، كما أكد مفرج بن سعد الحقباني خلال الإجتماع الذي أقيم في شرم الشيخ أن العمالة المصرية من العمالة التي يتم الترحيب بها في المملكة ويتم رعايتهم ودعمهم من جانب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار أن وزارة العمل السعودية لا تلوا جهدا لبذل كل الجهود لتذليل أى مشاكل تعترض العمالة المصرية من خلال التعاملات الحسنة والتنسيق المستمر مع وزارة القوى العاملة المصرية، كما وأكد وزير العمل السعودي أن في حالة الإستغناء عن العمالة المصرية يمكن للعامل أن يقوم بنقل عمله إلى عمل آخر حسب رغبته، مع حفظ حقوقه بشكل كامل في المجموعة، أما في حالة عودته إلى مصر يمكنه توكيل أحداً يعرفه لصرف كافة مستحقاته.

كما أصدر جمال سرور تعليمات للمستشار العمالي بمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة للتأكد من حصول كافة العمال المصريين العاملين في شركة بن لادن على كافة حقوقهم.

أقرء أيضاً
إدراج إسم توفيق عكاشة بقوائم الممنوعين من السفر لهذا السبب

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.