الحسيني يسخر من وزير التربية والتعليم بعد زيارته لمدارس بورسعيد يوم الاجازة
يوسف الحسيني

سخر اليوم الإعلامي يوسف الحسيني من  الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بسبب زيارته اليوم لمحافظة بورسعيد، وإشرافه على أحد مدارس المحافظة يوم الأجازة، وتم تجميع عدد من الطلاب بأكثر من مدرسة في مدرسة الشهيد محمد صبري الابتدائية.

أشار الحسيني اليوم من خلال برنامجه “السادة المحترمون”،و المذاع على قناة “أون تي في” الفضائية المصرية، أن الوزير الشربيني قام اليوم بالحضور إلى أحدى مدارس بورسعيد في يوم الاجازة، وحضر طابور الصباح، وقام بتكريم بعض الطلاب بالمدرسة ، وقامت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد بتجميع الطلاب من مدارس مختلفة، وتم إكمال اليوم الدراسي للطلاب داخل الفصول في واقعه هى الأولي من نوعها.

وسخر الحسيني من الوزير قائلاً” إحنا سعداء بمعالي الوزير الخصوصي ده، عنده مشاكل إملائية ضخمه….، ولكن يتم اختلاق مشهد عشان معالي الوزير”.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الوزير الهلالي ابو زيد خليفة الزناتي والملقب بالمتعنطز واللص في كل ابحاثه والضعيف في قراراته عدا ما يخص النزوات والمفروض من الجهات الكاذبة علي قيم مصر قمل الدولة والحاربات ووالرقابة علي الواردات والصادارات كلهم خائني الوطن

  2. هذا الوزير الهلالي الشربيني مريض نفسيا وحاصل علي الماجستير والدكتوراه برشاوي لمشرفه والمشرف معروف في المنصورة وهو نفسه الذي عينه في كلية التربية النوعية بالمنصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.