وزارة الشباب و الرياضة تطلق برنامج تدريبي مجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل .. تعرف على الشروط و كيفية التقديم
شروط و كيفية التقديم في مبادرة "رواد التطوير" لتأهيل الشباب لسوق العمل

أعلنت “الإدارة المركزية للشروعات و تدريب الشباب”  بوزارة الشباب و الرياضة في جمهورية مصر العربية عن إطلاقها دورات تدريبية جديدة في مجال التنمية البشرية هدفها تأهيل الشباب لسوق العمل تحت اسم “رواد التطوير”.

و تتمثل هذه المبادرة في دورتين مجاناً تماماً لشباب الخريجين، و ذلك حرصا من وزارة الشباب و الرياضة على النهضة بالشباب و تطويرهم و تزويدهم بمهارات وظيفية ترفع من مستواهم الفني و الإداري و الفكري، بالإضافة إلى حرص الوزارة على تفعيل التنمية البشرية لشباب الخريجين في مختلف مجالات العمل.

شروط و كيفية التقديم في مبادرة "رواد التطوير" لتأهيل الشباب لسوق العمل

الدورات التدريبية المتاحة في مبادرة “رواد التطوير” من وزارة الشباب و الرياضة

  • الدورة الأولى هي “دورة المدرب المحترف” لتأهيل الشباب للتدريب المحترف في مجال التنمية البشرية (cpi certified professional instructor).
  • الدورة الثانية هي “دورة الموظف المهني” لإكساب الشباب مهارات العمل الفنية و الإدارية (cpe certified professional employee ).

شروط التقديم في الدورات التدريبية “رواد التطوير”

  •  أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي مناسب.
  • أن يكون على معرفة جيدة باللغة الإنجليزية.
  • أن يكون على معرفة جيدة بالحاسب الاَلي.
  • عمر المتقدم لا يقل عن 21 عاماً و لا يزيد عن 35 عاماً.

كيفية التقديم في مبادرة “رواد التطوير”

يمكنكم التقديم في مبادرة وزارة الشباب و الرياضة إلكترونياً من خلال ملئ إستمارة التقديم ، بإضافة البيانات المطلوبة مثل الاسم، تاريخ الميلاد، المؤهل الدراسي، الرقم القومي، المحافظة، العنوان و رقم الهاتف، كما يمكنك من خلال إستمارة التقديم إختيار الدورة المناسبة التي تود الإشتراك بها.

مواعيد المقابلات الشخصية

سوف يتم عقد مقابلة شخصية للمتقدم في الشهر المقبل يوم الاثنين الرابع من إبريل لعام 2016، و سوف يكون مكان المقابلة في مسرح وزارة الشباب و الرياضة المتواجد بمقر الوزارة شارع 26 يوليو – ميدان سفنكس بالمهندسين – جيزة – أمام نادي الزمالك، في تمام التاسعة صباحاً.

تقدم دورات التدريب من قبل خبير بمجال التنمية البشرية “الدكتور سمير غنيم”، حيث يهدف التدريب لتأهيل جيل من الشباب الخريجين ليكونوا مدربين محترفين في مجال التنمية البشرية و المجال الوظيفي المهني، بالإضافة إلى تقديم جميع الإستشارات للشباب المتدرب سواء المهنية أو الوظيفية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لابد موهل عالي انا موهل متوسط ؤنفسي في الدؤرة دي من زمان بس زي ما حضرتكم عرفين ان الدورة دي في اي مكان يباخدوة فلؤس كتير فا مكنيش بقدر اقدم اتمني التؤاصل بليز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.