بالفيديو.. “أحمد الزند”: هحبس أى حد غلط في حقي حتى لو النبيّ صل الله عليه وسلم!
أحمد الزند
واصل وزير العدل المستشار  “أحمد الزند” تصريحاته المثيرة للجدل، ولكن هذه المرة أنه لن يترد في مجازاة ومعاقبة أي صحفي، تسبب في النيل من شخصه ومن أسرته، بإتهامه في الاستيلاء على أرض نادي القضاة ببورسعيد، مؤكدًا حتى لو النبي صلى الله عليه وسلم تجاوز فسوف يقوم بحبسه.
جاء حديث المستشار “الزند”، خلال حوار له مع الإعلامي “حمدي رزق” على فضائية “صدي البلد”، مؤكداً أنه يعرف جيداً أن الدستور يمنع حبس الصحفيين، ولكن من تناول حياته الشخصية وقام بنشر وثائق حول زوجته وأبويها وأبنائه إنما هم متهمون وليسوا صحفيين.
وأشار “الزند”، لتجاوز الصحافة في حق أسرته وطعنت في ذمتهم المالية، مشدداً على أن القاضي له الحق فى حبس المخطئ حتى ولو كان من المنتمين إلى منظومة العدل، مؤكداً أنه سيقوم بالتنازل عن الحكم بحق من تورط بشكل غير مباشر مثل رئيس التحرير ورئيس القناة، بينما الباقون لن يتنازل عن معاقبتهم بالحبس حتى ولو كان بينهم النبي صلى الله عليه وسلم، بحسب تعبيره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وهل يقدر يغلط فى السيسى بس الرسول مايهمش الزند معه السيسى حسبى الله ونعم الوكيل

  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أحمد يازند
    أنت فين من أرض الحمام اللي سرقتها من الدولة أنت مفكر نفسك إلاه

  3. هوا إنتي يااحمد بك عشان وزير عدل تتحدث عن الرسول اليوم أنتي وزير وباكر في القبر ولايشفع لك يوم الحساب إلا من ذكرته بالسوء اتقي الله يجعل لك مخرجا ولن تدوم لأحد ولما وزير يقول كده الفرد العادي يعمل أيه. ربنا يهديك. أحمد بك

  4. الفرضية يا معالي الوزير لا تعطيك الحق ان تقول كلمة الرسول لو غلط في حقي هعمل كذا وكذا ولا هو الكلام سهل وخلاص عموما الرسول منزهة من قبل مالك الملك وليس من عند البشر وعموما لا تتطاول علي القامات حتي ولو بالفرضية يا معالي الوزير عيب عيب جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.