بالفيديو: قناة النهار تكشف عن فضيحة كبرى لمصر في ألمانيا من وزير السياحة
وزير السياحة

أكد الإعلامي محمد الدسوقي على قناة النهار بالأمس أن مصر تعرضت لفضيحة كبرى من وزير السياحة، وذلك أثناء مشاركته في حفل بألمانيا يُسمى الليلة المصرية، وحضر الحفل رجال أعمال ألمان ومسؤولين كبار عن قطاع السفر والسياحة.

وبدلاً من عرض مميزات السياحة المصرية وما تم في الملفات التي تُقلق بعض الدول كالأمن في المطارات والتحرش الذي يتعرض له السياح، قام زعزوع بالشحاتة على مصر (هكذا ذر الدسوقي على قناة النهار)، وأظهر للسياح أننا كمصريين شعب متسول، وأضاف الدسوقي أن وزير السياحة ذهب ليبتز الألمان ويُظهر المصريين كأنهم شعب متسول لا يجد الطعام ولا الشراب.

وأضاف الدسوقي على قناة النهار أن وزير السياحة عرض للألمان صورة مؤثرة للعاملين بالسياحة، مما أدي إلى انسحاب المرافقين له  في الحفل، وانفعل رجل الأعمال كامل أبو علي على وزير السياحة وقال له أنك بذلك تهدم السياحة.

فهل هانت مصر على المسؤولين لهذه الدرجة؟ وزير يشحت في الخارج ورئيس يطلب من المصريين في الداخل التبرع من خلال التصبيح على مصر بجنية!  وهل اقتصاد الدول يبنى بالتبرع والشحاتة من الأجانب؟ مصر أم الدنيا والتي كانت قبلة جميع السياح من كل مكان في العالم والتي تمتلك معظم الآثار الموجودة في العالم وصلت لمرحلة التسول عليها من الأجانب!

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الراجل عنده حق .. ما احنا متسولين وبنلحس جزم المتخلفين اللى حوالينا وبنبيع نفسنا للى يدفع .. وبنغنى ( مصر قريبة ) يعنى رخيصة …. والأكادة اننا بنبتز الغلبان يدفع جنيه على الصبح والظهر نحبسه علشان جاب سيرة سيدنا الزند .. ونعايره بالمعاش اللى بياخده .. ونطرده من عمله اذا كان يعمل .. ونجرمه اذا مات غرقا وهو رايح يشوف شغل فى حتة تانية …….
    و .. و … و ….. و ……… (حاسبوا اللى عمل فينا كده )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.