مفاجأة.. “صور” يمتلكها الإعلامي “أسامة كمال” تحل لغز مقتل الطالب الإيطالي بالقاهرة!
أسامة كمال

مازالت قضية مقتل الطالب الإيطالي بمصر “ريجيني”، تشغل الرأي العام، خاصةً أنها ترتبط بالتأثير على العلاقات القوية التي تربط بين مصر وإيطاليا، التي بدأت تشهد توتراً ملحوظاً، إنتهى بطلب البرلمان الأوروبي الذي تنتمي له إيطاليا، بالتوصية بقطع المساعدات عن مصر.

ومن ناحية أخرى، قال الإعلامي أسامة كمال، إنه يمتلك صوراً ومستندات، تثبت وجود مشاجرة بين الشاب الإيطالي مع أحد المواطنين الإيطاليين يوم 24 يناير الماضي بمحيط القنصلية الإيطالية بوسط البلد، ستاهم في حل لغز القضية بالكامل.

هذا وقد طالب “كمال”، خلال تقديمه لبرنامجه “القاهرة 360” والذي يذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، وزارة الداخلية بالكشف عن تفاصيل تلك القضية للشعب وللعالم كله، مستنكرًا حالة التأخير من قبل الداخلية والخارجية المصرية، حول الكشف لحقيقة مشاجرة الشاب “ريجيني” والمواطن الإيطالي الآخر، وكشفها للرأي العام الإيطالي والعالمي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فكره هايلة و عبقرية بصراحة… نلبسها لإيطالي و بكدة الإيطاليين يتخرسوا و يعرفوا اننا شعب عظيم.
    اكيد الايطالي التاني هوة اللي خطفوا و عذبو بالسجاير و كهرب المناطق الحساسة و قتلوا و رماه في الصحرا…. و كمان في صور و مستندات
    عبقري يا معلم أسامة

  2. الاعلامى هذا فى رأييى ..( أكثرهم تفوقا ) .. بيعرف يحور المواضيع بحرفنة .. مش زى الاهبل جابر ولا التحفانة لاميس ولا النصاب
    وائل ولا المرتزق عيسى … انما نشبهه بالعالمة صديقة الطلبة فى شارع محمد على قبل ما يلغوا رخص الدعارة فى مصر بعد
    الثورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.