آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 12 مارس 2016 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 12 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بجنوب رفح، منح نزيلات السجون زيارة استثنائية بمناسبة عيد الأم، لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء.

لقاء وزير الخارجية بمرشحي منصب السكرتير العام للأمم المتحدة، عبور 295 ناقلة مواد بترولية بقناة السويس، توافر مخزون سكر الحصص التموينية حتى أغسطس القادم، زيارة وزير السياحة لروسيا.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 12 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 12 مارس 2016

إصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بجنوب رفح

صرح أحد المصادر الطبية بمحافظة شمال سيناء عن إصابة ثلاثة أشخاص في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بجنوب رفح.

منح نزيلات السجون زيارة استثنائية بمناسبة عيد الأم

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن منح نزيلات السجون زيارة استثنائية؛ بمناسبة عيد الأم في الفترة منالسادس عشر من شهر مارس الجاري وحتى الحادي والعشرين من ذلك الشهر.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الاقتصادية والقومية والأمنية والسياسية للبلاد، وكذلك بحث سبل توفير السلع الرئيسية للمواطنين.

لقاء وزير الخارجية بمرشحي منصب السكرتير العام للأمم المتحدة

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري في مقر وزارة الخارجية بمرشحي منصب السكرتير العام للأمم المتحدة كل من أنطونيو جواتيراس وسرجيان كريم.

عبور 295 ناقلة مواد بترولية بقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وخمسة وتسعين ناقلة مواد بترولية بإجمالي حمولة وصلت إلى ثلاثة وعشرين ألف طنا عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال شهر يناير الماضي.

توافر مخزون سكر الحصص التموينية حتى أغسطس القادم

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن توافر المخزون الاستراتيجي من السكر الخاص بالحصص التموينية حتى شهر أغسطس القادم، كما أكد أيضا على طرح السلع والمواد الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة.

زيارة وزير السياحة لروسيا

صرح أحد المصادر المسئولة عن توجه وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع إلى العاصمة الروسية موسكو؛ وذلك لبحث سبل استئناف السياحة بين مصر وروسيا، وعرض الاستعدادات الخاصة بتأمين المطارات.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

انخفاض أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.7 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.80، والبيع: 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 313662.33 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 313.67.

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقي أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة والصغرى 17 درجة.