القنوات الناقلة مباراة الزمالك و يونيون سبورتيف دوالا بدوري أبطال إفريقيا دور 32
الزمالك ويونيون دوالا

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني بدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف الفريق الكاميروني مباراة الذهاب على أرضه وبين جمهوره، والمنتظر إقامتها الأحد القادم الموافق 13 مارس 2016.

يخوض نادي الزمالك أولى مباريات مشواره الأفريقي بمواجهة بأدغال إفريقيا يصطدم فيها بأحد الأندية الكاميرونية، والمعروف عنهم اللياقة البدنية العالية والبنيان القوي، وهي من أهم العقابات أمام المدير الفني للزمالك والتي سيسعى بلا شك للتعامل معها للخروج بنتيجة طيبة بمباراة ذهاب الدور 32 من أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك ويونيون دوالا من هنا

وصرح المدير الفني لنادي الزمالك “أليكس مكاليش” الإسكتلندي، عن فرحته بقيادة الزمالك في أولى مبارياته الإفريقية هذا الموسم مشددا على جاهزية فريقة لتحقيق نتيجة طيبة اما يونيون دوالا الكاميروني للعودة إلى القاهرة بنتيجة طيبة تساعد الزمالك على خوض مباراة العودة بارتياحية.

وأشارت التقارير الإخبارية الواردة من الكاميرون عقب وصول فريق نادي الزمالك لحفاوة الاستقبال التي تمت للاعبين وجهازهم الفني، وتحية الجماهير الكاميرونية لنادي الزمالك، وأجري فريق كرة القدم تدريباته اليوم على ملعب مدينة دوالا لمدة ساعتين.

وصرح مدير كرة القدم بنادي الزمالك إسماعيل يوسف على عزم الجهاز الفني واللاعبين على أداء مباراة بروح حالية تساعد الفريق في تحقيق نتيجة جيدة بمباراة الذهاب، حتى تكون المهمة أسهل في مباراة العودة بالقاهرة ويستطيع الزمالك التأهل لدور 32.

وتنقل مباراة الزمالك وينيون دوالا الكاميروني بتصفيات دور 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد غدا الأحد، عبر قنوات النيل للرياضة، والحياة 2 وقناة أون تي في، وذلك بعد أن فازت شركة بريزنتش على حقوق بث مباريات الأهلي والزمالك خلال دور 32 ودور 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحديث 18-3-2016

تقام غدا السبت مباراة العودة بين فريقي نادي الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا، بمباراة غياب دور 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، واستطاع الزمالك أن يحقق نتيجة إيجابية قبل خوضه مباراة العودة خاصةً بعد أن استطاع تحقيق الفوز على أرض الفريق الكاميروني بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وستذاع المباراة عبر القنوات المرفقة أعلاة.

تحديث 13-3-2016

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة صعبة اليوم أمام فريق يونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، وأشار الجهاز الفني للزمالك لمدى الصعوبات التي يواجهها الفريق خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وأشارت بعض التقارير لقيام المسئولين بشراء كميات كبيرة من الثلج كي يتم وضع أقدام اللاعبين فيها بين شوطي المباراة لمواجهة حرارة الجو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.