بالفيديو.. «اﻷرصاد» تحذر من تقلبات جوية حادة
تقلبات جوية

يتوقع خبراء الطقس عن محافظات مصر أن يسود يوم السبت 12 مارس طقس يميل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء، يميل للبرودة في بداية الليل، وشديد البرودة أثناء الليل، كما صرح خبراء الطقس عن وجود شبورة مائية تعم على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة في الصباح محذرة السائقين من السرعة الزائدة.

كما تهب رياح جنوبية شرقية على العديد من أنحاء البلاد، تعمل على إثارة الرمال والأتربة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على كل من جنوب البلاد ووسط سيناء بالإضافة إلى سلاسل البحر الأحمر، يصاحبها سقوط بعض الأمطار الخفيفة.

أما عن حالة البحر الأحمر والبحر المتوسط، فتظهر على كل منهم حالة من الإستقرار والإعتدال بالإضافة إلى إرتفاع الأمواج إلى ما بين متر ونصف إلى متران تقريباً، وتحدثت الهئية أن الجو سيكون متقلب مما يوجب الحذر في ارتداء الملابس المناسبة.

تحديث الجمعة 18-3-2016

تحدث الدكتور احمد عبد العال أن الطقس في جمهورية مصر العربية يشهد حالة من التقلب النسبي والتحسن في أغلب فترات يوم الخميس الماضي، ومن المحتمل ان تستمر هذه التقلبات غدا الجمعة ويكون شديدة البرودة في فترة الليل، مع احتمالية سقوط امطار على المناطق الشمالية الساحلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.