تفاصيل مقتل قتلة بدر الرشيدي وأسماءهم وصورهم
قوات الأمن تقتل قتلة حمدي الرشيدي

أصدرت الداخلية منذ قليل بيان رسمي للكشف عن تفاصيل قتل قتلة الرشيدي، وقالت أن المتورطين الذين تم قتلهم هم وائل مسلم الرشيدي، ونايل مسلم الرشيدي ومعتز مسلم الرشيدي، وأشار البيان أنهم تم رصد هؤلاء الدواعش في سيارة مظللة في منطقة القصيم، وقد تم توجيه نداءات لهم لكي يسلموا أنفسهم بدون اطلاق النار، إلا أنهم قاموا باطلاق الرصاص بشكل عشوائي مما أجبر قوات الأمن على التعامل معه بشكل فوري، وقد أدى ذلك الى تصفيتهم جميعا.

بيان الداخلية عن مقتل قتلة الرشيدي
بيان الداخلية عن مقتل قتلة الرشيدي

أعلنت وزارة الداخلية عن أنها ستصدر بيان تفصيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، تكشف فيه عن كل التفاصيل الخاصة بعملية قتل قتلة الرشيدي التي تمت اليوم، ومن المنتظر أن تكشف الوزارة في هذا البيان عن أسماء هؤلاء الدواعش وكيف توصلت الى أماكنهم.

الداخلية تصدر بيان عن قتلة بدر الرشيدي
الداخلية تصدر بيان عن قتلة بدر الرشيدي

تحدث المغردون منذ قليل عن أول رد فعل من عائلة بدر الرشيدي عقب تأكيد خبر قتل الإرهابيين المتورطين في استشهاد الشهيد، وقد قام بندر الرشيدي بتوجيد كل الشكر لقوات وزارة الداخلية على كل الجهد الذي بذلوه من أجل الثأر لشقيقه، وقال أن هناك الكثير من الرسائل والاتصالات التي وصلت للعائلة للتهنئة بهذا الخبر، أما زوجة بدر الرشيدي عبرت عن سعادتها بشكل كبير جدا، وقالت أنها لا تستطيع أن توصف مدى فرحتها بهذا الخبر.

صورة متداولة للشهيد بدر حمدي الرشيدي
صورة متداولة للشهيد بدر حمدي الرشيدي

نشر نشطاء تويتر صور جديدة يظهر فيها كيف قامت قوات الأمن قتل قتلة بدر الرشيدي صباح اليوم، ويظهر في الصور أن العملية تمت في منطقة جبلية بين حائل والقصيم، وسيارات الدفع الرباعي الخاصة بالمتورطين في قتل الرشيدي، ونشاهد السيطرة الكاملة من قوات الأمن على المشهد عقب تصفية القتلة صباح اليوم، وقد تداول أيضا المغردين صور هؤلاء الدواعش عقب أن تم قتلهم حيث يظهر فيها أنهم كانوا مختبئين وأنهم قاموا بالاشتباك مع قوات الأمن.

أحد سيارات قتلة الرشيدي
أحد سيارات قتلة الرشيدي
ما عثرت عليه قوات الأمن
ما عثرت عليه قوات الأمن
عملية قتل قتلة بدر حمدي الرشيدي
عملية قتل قتلة بدر حمدي الرشيدي

تداول مغردي تويتر صباح اليوم خبر سار جدا عن قتلة بدر الرشيدي، حيث قد قالوا أن قوات الأمن استطاعت قتل الدواعش الذين قاموا بقتل الشهيد بدر حمدي الرشيدي منذ شهر تقريبا، وكشفت الصحف عن أن القوات حاصرت المجموعة في حائل وتحديدا في محافظة الغزالة في أحد المناطق الجبلية، وهناك حدث اطلاق نار واشتباكات شديدة جدا بين قوات الأمن وقتلة الرشيدي، وقد أسفر ذلك في النهاية الى مقتل خمسة من الدواعش.

أما على تويتر فقد كان هناك حالة كبيرة جدا من السعادة بين المغردين عقب تأكيد هذه الخبر، حيث قد أشاروا الى أنه لم يتم فقط القبض على قتلة بدر حمدي الرشيدي، ولكنه تم قتله جميعا، وقد ظهرت الآن الكثير من الهاشتاج التي تشير الى ما حدث اليوم، والكثير أيضا من الرسائل التي توجه الشكر الى قوات الأمن السعودية على ما فعلت مع قتلة بدر الرشيدي.

تعليقات على مقتل قتلة الرشيديتعليقات على مقتل قتلة الرشيدي
تعليقات على مقتل قتلة الرشيدي

وخلال الفترة الماضية طلبت القوات الأمنية من المواطنين المساعدة في عملية القبض على قاتل الرشيدي وذلك من خلال الإدلاء بأي معلومة تساعد في ذلك، وقد تفاعل المواطنين بشكل رائع جدا مع هذا الأمر، وبالفعل تم اليوم تصفية جميع المتورطين في استشهاد الرشيدي.

يذكر أن بدر حمدي الرشيدي هو جندي الطوارئ الذي قد قام أقاربه بخطفه وقتله في أحد المناطق النائية في المملكة، وقد تداول المغردين مقطع فيديو قبل أيام يكشف عن هؤلاء الدواعش الإرهابيين الذين قاموا بذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.