وزاراة الإسكان تعلن قريباً عن طرح قطع أراضي بالمدن الجديدة للإسكان الإجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً
وزاراة الإسكان تعلن قريباً عن طرح قطع أراضي جديدة

أعلن مصدر بوزارة الإسكان، أن الوزارة ستعلن قريبا عن طرح 23 ألف قطعة أرض بالمدن الجديدة، وذلك لمختلف الفئات، وأعلنت الوزارة أنه تم إعداد الإعلان عن الأراضي بالكامل، وأنهم ينتظرون فقط إمضاء وزير الإسكان “مصطفى مدبولي” على الإعلان .

وقال المصدر أن الوزير مدبولي متواجد في الصين حالياً، وأنه بفور عودته سيقوم بالموافقة على الإعلان ومن ثم نشره في وسائل الإعلام المختلفة، و ستكون عدد القطع المعلن عنها 23 ألف قطعة في مدن: 6 أكتوبر، ومدينة بدر، ومدينة العاشر من رمضان، ومدينة السادات، ومدينة طيبة الجديدة، ومدينة سوهاج الجديدة، ومدينة أسيوط الجديدة، والصالحية الجديدة، ومدينة قنا الجديدة .

والوزارة ستعلن أيضا عن طرح قطع أراضي للإسكان المتميز ، والإسكان الأكثر تميزاً وهي الأراضي ذات المقدم المرتفع جداً ، وقطع الأرض للإسكان المتميز سيكون عددها 7559 قطعة أرض، وستتواجد في مدن: العاشر من رمضان، والسادات، وسوهاج الجديدة، وطيبة الجديدة، و6 أكتوبر، ومدينة بدر، ومدينة أسيوط الجديدة، وبرج العرب الجديدة، وأخميم الجديدة، والفيوم الجديدة، والنوبارية الجديدة، وأسوان الجديدة، وبني وسويف الجديدة .

وأما عن قطع أراضي الإسكان الأكثر تميزاً فسيبلغ عددها 2767 قطعة أرض، وستتواجد في مدن: 6 أكتوبر، ودمياط الجديدة، والشروق، والعبور، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة، و15 مايو .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو سمحتوا ليه وزير الاسكان مش بينزل اراضى فى مدينة السويس دة الشقة فى المدينة العادية اللى هى 2 حجرة وصالة بقة 3000 الف دلوقتى ليه مش بينزلوا اراضى فى مدينة السويس ارجوا الرد

    1. هي الأراضي بيبقى معظمها في المدن الجديدة يعني على سبيل المثال مفيش في الدقهلية ولا الغربية ولا اي محافظة مفيش فيها مدن جديدة ، وتقريباً السويس نفس الوضع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.