إذا كنت موبينيل وتم تحويلك إلى Orange فهذا هو كل ما تريد معرفته
التحويل إلى Orange

بدأت شركة موبينيل سابقاً Orange حالياً فى تحويل عملائها إلى الشركة الجديدة بدءاً من الثلاثاء 8 مارس، بعد أن باع “نجيب ساويرس” العلامة التجارية “موبينيل” إلى شركة Orange الفرنسية، لتبدأ التساؤلات عن ما هي هذه الشركة الجديدة وكيف سيكون الحال للعملاء القدامى وطريقة احتساب الباقات والأنظمة، مما دعى شركة Orange إلى عقد اجتماع ضخم فى القاهرة للرد على أبرز أسئلة العملاء والتى كانت كالتالى:-

كل ما تريد معرفته عن شركة Orange والأنظمة والباقات

1- ما هى شركة Orange؟

هى شركة فرنسية مؤسسة  عام 1933، وكانت مسئولة عن تزويد المملكة المتحدة بخدمة الإنترنت، وفى عام 2000 بيعت Orange إلى شركة الإتصالات الفرنسية “فرانس تيلكوم”، واستخدمت العلامة التجارية لـ Orange فى جميع خدمات الإتصالات التى تقدمها.

2- ما هو الفرق بين Mobinil و Orange؟

اشترت شركة Orange العلامة التجارية لموبينيل، وبالتالى تم تغيير الإسم والعلامة التجارية ذات الرقم 61، بقيمة 17 مليار دولار، كذلك فإن Orange هى علامة تجارية منافسة دولياً، مما يتيح للعملاء المصريين الإستفادة بالمزيد من الخدمات وبجودة أعلى بالدخول تحت العلامة التجارية العالمية Orange.

3- ما هى التغيرات التى ستحدث لعملاء موبينيل بعد تغيير العلامة بالنسبة للأرقام والخدمة؟

لن يحدث تغيير فى الأرقام ولكن سيتم إضافة العديد من العروض الجديدة وتحسين الشبكة، وتزويد فروع أورنج بالعديد من الخدمات الجديدة وتحسين خدمة العملاء والرسائل الصوتية على 110 و 250 و 400 بالإضافة لخدمة #100#.

4- متى سيتم تحويل شعار الشبكة من موبينيل إلى Orange على كل الأجهزة المحمولة.

عملية التحويل تتم على دفعات، وسيتم تحويل جميع العملاء على الخدمة الجديدة فى أسرع وقت، وإذا كانت الخدمة موقوفة فيجب إعادتها للعمل حتى يدخل الخط فى نظام Orange، بالإضافة إلى أن مستخدمى هواتف الأيفون ستزيد فترة تحويلهم عن مستخدمى الهواتف الأخرى.

5- ما الذى سيستفيده العملاء الجدد والحاليين من التحويل إلى Orange

تقدم Orange العديد من العروض الجديدة للعملاء الحاليين والجدد والتى يمكنك التعرف عليها من هنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا. حاعمل. دعايه. على. الفيس بوك
    لازم كولنا. نقاطع. اورنج
    ونغير الشريحه. لى شابكه تانيه

  2. بعد تغيير اسم الشركة لايوجد شبكة فى قرية قسطابمركز كفر الزيات فى محافظة الغربيةاوتكون شبة معدومة مش عارفين تشغلوها سيبوها للمصريين يشغلوها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.