أزمة نقص الدولار في مصر تضرب الكرة المصرية
منتخب مصر

نتيجة لاستمرار ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري، ومع وجود نقص شديد في الدولار في السوق المصري، الأمر الذي اثر بقوة على الرياضة المصرية .

أدى نقص الدولار وارتفاع سعره مقابل الجنيه المصري إلى أزمة في اتحاد الكرة المصرية لتوفير تكلفة طائرة المنتخب الخاصة إلى نيجيريا خلال مباراتى الذهاب والإياب، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 25 مارس ومباراة الإياب يوم 29 مارس الجاري .

حيث عجز اتحاد الكرة المصرية عن توفير مبلغ 120 ألف دولار أمريكي لدفعها إلى وزارة الرياضة والطيران لتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب المصري إلي نيجيريا، وقاد اتحاد الكرة بتوفير ذلك المبلغ بالجنيه المصري .

نادي الأهلي ومارتن يول

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي مع المدير الفني الجديد للفريق ” مارتن يول” علي أن يتسلم مبلغ مليون ونص دولار في الموسم الواحد وذلك للجهاز الفني كاملا، أي مبلغ 200 ألف دولار شهريا، ويعتبر ذلك المبلغ عبء كبير علي خزانة النادي الأهلي خصوصا في ظل أزمة الدولار في مصر .

نادي الزمالك وماكليش مديرا

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك مع المدير الفني الجديد للفريق الاسكتلندي ” ماكليش مديرا” ، على أن يتقاضي مبلغ 70 ألف دولار شهريا له ولمعاونيه .

وعلي الرغم من مرور الزمالك بأزمة توفير الدولار لسد مستحقات المدير الفني السابق ” فيريرا” إلا انه لم يتعلم مع أخطاؤه وتعاقد مع الاسكتلندي ماكليش بالدولار الأمريكي في ظل الأزمة الطاحنة التي يعانى منها السوق المصري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.