قرار عاجل من البرلمان الأوروبي ضد مصر بسبب مقتل الطالب الإيطالي بالقاهرة
البرلمان الأوروبي

بعد العثور على الطالب والباحث الإيطالي جوليو ريجيني مقتولاً في أحد طرقات القاهرة، وذلك بعد اختفاءه في الذكرى  الخامسة لثورة يناير،  ثم العثور عليه في بعض الطرقات مقتولاً وعلي جسده  آثار تعذيب وحشية كما قالت وسائل الإعلام.

اجتمع اليوم البرلمان الأوربي لمناقشة  قضية مقتل الطالب الإيطالي بالقاهرة، وأصدر بياناً عاجلاً  أوصى فيه جميع دول الاتحاد الأوربي بحظر المساعدات لمصر، وذكر البرلمان في بيانه أن قضية ريجيني تُعد واحدة من ضمن قضايا كثيرة يعاني منها النشطاء المصريين كالاختفاء القسري والتعذيب.

كما دعا البرلمان في بيانه النظام المصري إلى إلغاء قانون التظاهر والذي صدر في نوفمبر عام 2013،  ويذكر أن صحيفة  لاريبوبليكا الإيطالية الشهيرة أكدت أن التقرير الطبي الخاص بالباحث الإيطالي جوليو ريجيني يثبت أنه تعرض لتعذيب وحشي قبل قتله، ويشير التقرير إلى أن الأمن المصري هو المتهم الأول في قضية ريجيني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. امك اسمها حنفي هو اي شرموط ماجور يعمل موقع يسميه مصر ويقعد يدس السم مصر محفوظه ليوم الدين ياكلاب الدولار

  2. كم مصري خلال السنوات الماضيه اتو مصر جثث مقتوله والقاتل غير معروف او تم تسوية الحاله بدون تدخل مصر علي انها انتحار
    هل الدم المصري الذي اغتيل في ايطاليا والدول الاخري رخيص ودمهم غالي ؟؟ وهل لا توجد شبهه ان من قتل هذا الطالب اجهزه مخابراتيه تعمل بمصر داخلها ضد مصر ؟؟الا يمكن ان تتوم تلك الدول المعاديه لمصر هي لتي قتلت هذا الطالب ؟؟

  3. ليه السيسى لحد دلوقت ما أعدمش مرسى وشلته .. القضاء ( الشريف ) حكم بالاعدام .. نفذ بقى … واللا اللعبة سياسية

  4. برلمان اية التافة الى ينعقد على شان واحد تافة الاف بل ملايين المسلمين يموتون كل اسبوع والا دى تفاهة ورخامة وخلاص

  5. ملعون أبوكم على محسوب يإخوان يا سفله وكل ده كذب فى كذب ومنكم للله وبرضه حنعدم مرسى والمرشد ومحدش من الإخواتن حيقدر يعمل حاجه لمصر وأنتم موقع إخوانى قذر وسافل وبتكرهوا مصر والمصريين .

  6. ستظلون صحيفة لاتطلق الا الاكاذيب وتعمل لتسويق الشائعات والكل يعرف ذلك فمعظم اخباركم للعمل على الاثارة واكاذيب فقط فقط اتقوا الله اذا كنتم تعرفونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.