شركة اورانج مصر تقدم هدايا للمصريين – وظائف خالية فى شركة اورانج
شركة اورانج مصر

قدمت شركة اورانج مصر أولي الهدايا للمصريين المشتركين فى شركة اورانج وذلك بعد يوم فقط من تغيير العلامة التجارية من موبينيل إلي اورانج، شركة اورانج والتى قامت بإرسال رسائل لكل العملاء عبر الهواتف المحمولة لتخبرهم أنه تم تغيير مسمي موبينيل إلي أورانج بعدما إستحوذت الشركة العالمية على أسهم موبينيل من شركة أوراسكوم.

وكانت شركة أورانج مصر قد أعلنت عن وظائف خالية لكل المصريين من خلال شركة اورانج مصر على موقعها .

وبخصوص ثاني الهدايا من شركة اورانج مصر فتمثلت فى عدد 60 دقيقة أو 60 رسالة أو 60 ميجا بايتس هدية تمنح للعميل بعد الشحن مباشرة بعدما يقوم بالإتصال بكود #1# حيث يقوم بإختيار الهدية التى يرغب بها وعادة ماتكون صالحة لمدة يوم واحد .

ومن المنتظر أن تقوم شركة اورانج مصر بسياسة جديدة داخل السوق المصري تتمثل فى الحفاظ على عدد العملاء لها والمقدر بنحو 33 مليون عميل وتعظيم عدد المشتركين من خلال الإستفادة بخبرة الشركة العالمية من خلال طرح المزيد من العروض خلال الفترة القادمة لتناسب إحتياجات الأفراد والشركات من أجل توسيع قاعدة شركة اورانج والتى تمتاز بتحسن شبكتها الأرضية فى مصر كون موبينيل سابقا ” اورانج حاليا” من الشركات التى بدأت مبكرا فى السوق المصري وحققت العديد من النجاحات .

وكان رئيس مجلس الوزراء قد إلتقي ممثل شركة اورانج مصر من أجل طمأنة مصر للمستثمرين على إستثماراتهم وتأكيد رئيس الوزراء أن مصر من الدول التى تشجع الإستثمار بشكل كبير .

وبخصوص أصل شركة أورانج فإن شركة اورانج شركة فرنسية الأصل تعمل فى حوالي 28 دولة وتعمل كمشغل لخدمات الإنترنت فى عدد من الدول وبدأ نشاطها عام 1990 وجاءت أخيرا إلي السوق المصري .

وعن أصل شركة أورانج أكد الرئيس التنفيذي لشركة ” أورانج مصر” أن الشركة متواجدة فى 28 دولة حول العالم وأن الشركة ليست متواجدة فى إسرائيل كمشغل للمحمول .

وأكدت شركة أورانج مصر أنها تترقب طرح تراخيص الجيل الرابع من أجل تطوير الخدمات النوعية والبنكية عبر المحمول.

يذكر أن شركة اورانج وشركات فودافون وإتصالات مصر يتواجدوا حاليا فى سوق المحمول فى مصر ويحرصوا على تقديم خدمات أكثر من أجل جذب مزيد من العملاء من خلال عروض أكثر خلال الفترة القادمة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. شركه مضروبه بالنار فاشله برتقالى أيه ياعم ال 15 جيجا ب 200 الصح ال 100 جيجا تبقى 200 جنيه على قد ثمنها مش ع قد مص دم العملاء أناهحاول إتصالات أحسن

  2. شركة تعبانه 33 مليون ايه
    موبينيل ف عام 2008 كانت 80 مليون مشترك
    مع ان عروضها ماكنتش قد كده بس كانت شركة
    محترمه بتحترم عملائها وبتقدرهم وتعرف تحافظ عليهم كويس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.