موجز أخبار الواحدة ظهراً .. متابعة لأهم الأخبار الحادثة بمصر اليوم
موجز أخبار الواحدة ظهراً .. متابعة لأهم الأخبار الحادثة بمصر اليوم

يقدم موقع مصر فايف لزواره الكرام ملخص لأهم الأخبار التي حدثت في مصر اليوم 3/9/2016 ، وذلك منذ صباح اليوم وحتى الأن ، حيث نقدم أهم الأخبار السياسية والرياضية ، ومتابعة لسعر الدولار في السوق حتى هذه اللحظة ، كما نقدم بيان بحالة الطقس اليوم بجمهورية مصر العربية ، والموعد الرسمي لإنتهاء فصل الشتاء وفقاً لتصريحات هيئة الأرصاد الجوية .

أهم أخبار مصر منذ صباح اليوم :

– البداية من محافظة بني سويف ، حيث حولت مديرية أمن بني سويف 13 أمين شرطة وأفراد أمن إلى المحكمة التأديبية ، على خلفية إتهامهم بغلق المديرية عام 2014 ، والتعدي على ظباط شرطة ، وعلى الرغم من الصلح الذي حدث بين الطرفين وقتها ، إلا أن الأمناء تفاجئوا بقرار إحالتهم للمحاكمة

– تأجل بدء محاكمة رقيب الشرطة المتهم بقتل المواطن محمد سيد إسماعيل الشهير بدربكة ، حتى وصول عضو اليمين ، وقد تجمهر أهالي المجني عليه أمام قاعة المحكمة ، ورددوا هتافات طالبوا فيها بإعدام رقيب الشرطة .

– أصدر الجهاز المركزي للإحصاء بيان أكد فيه ، أن أعداد السائحين الوافدين لمصر في عام 2015 قد إنخفض بنسبة 5.6% ، مقارنة بعام 2014 ، وقد شهدت السياحة إنخفاض حاد في عدد السائحين القادمين إلى مصر بسبب الظروف التي تمر بها البلاد ، وخاصة بعد سقوط الطائرة الروسية .

– وفي المنوفية فقد تم إحالة أوراق 11 شخص إلى مفتي الجمهورية ، بعد إتهامهم بخطف فتاة وإغتصابها ، وترجع الحادثة إلى عام 2013 .

– وفي قسم الهرم فقد تم إكتشاف إصابة 3 من المحجوزيين بمرض الإيدز ، وذلك بعد أن أمرت النيابة بتحويل جميع المحجوزين إلى المعامل المركزية لوزارة الصحة لإجراء تحاليل ، بعد أن حررت فتاة محضر تفيد بأن شقيقها المحجوز بنفس القسم مُصاب بالإيدز

كارثة تهدد بإصابة جميع محتجزي قسم الهرم بمرض الإيدز

حالة الطقس اليوم في مصر وموعد إنتهاء فصل الشتاء

أعلن الدكتور وحيد سعودي، المتحدث بإسم الأرصاد الجوية ، أن فصل الشتاء سينتهي يوم 20 مارس الجاري ، ويبدا الربيع يوم 21 مارس ، وأعلن أن اليوم الأربعاء هو أخر يوم في الموجة الحارة التي تشهدها البلاد ، وأن ذروة هذه الموجة هو اليوم حيث تصل درجة الحرارة في القاهرة 32 درجة مئوية .

الدولار يتراجع نسبياً ويستقر عند 9.75 جنيه

شهدت الأيام الماضية إرتفاع جنوني في سعر الدولار ، حيث تخطى حاجز العشرة جنيهات في شركات الصرافة والسوق السوداء ، ولكن منذ أمس بدأ الدولار في التراجع بعض الشئ حتى إستقر اليوم عند 9.75 جنيه .

تعرف على أخر أخبار الرياضة اليوم 3/9/2016

– يلتقي اليوم فريقي تشيلسي وباريس سان جيرمان في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، تقام المبارة في تمام الساعة 9.45 من مساء اليوم ، وتقام على ملعب ستامفورد بريدج في لندن ، وقد إنتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 2/1 .

– أرسل الإتحاد المصري لكرة القدم خطاب إلى وزارة الداخلية يُطالب فيه بحضور 20 ألف مشجع في مباراة مصر ونيجيريا والمقرر إقامتها يوم 29 مارس الجاري .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.