شركة اورانج عروض وهدايا لكل العملاء فى مصر
موقع اورانج Orange

شركة اورانج هى المسمي الجديد لشركة موبينيل سابقا، حيث عرضت شركة اورنج مجموعة من الهدايا والعروض لكل العملاء فى مصر بمناسبة تغيير شعارها بعد بيع موبينيل لأسهمها لصالح شركة أورانج العالمية .

هدايا شركة اورانج لكل المصريين والعملاء .

عند الشحن بأكثر من 2 جنيه، يمكن الحصول على هدايا من اورانج تصل إلى 60 دقيقة ورسالة وميجا بايتس، كل ماعليك هو طلب كود #1# بعد الشحن مباشرة لتحصل على الهدية بأى رقم اورانج ولوقت محدود كما أوضحت بذلك شركة اورانج من خلال الدعايا القوية للشركة من أجل تطوير الأداء فى مصر وإستقطاب المزيد من العملاء الفترة القادمة .

ولاحظ محرر ” مصر فايف” قيام فروع موبينيل سابقا بتغيير شعارها لشعار شركة اورانج فى كل المحافظات والمدن .

يذكر أن عدد عملاء شركة اورانج الحاليين يصل عددهم 33 مليون مشترك .

وبخصوص عروض شركة اورانج أوضحت الشركة فى رسائل لكل العملاء أن عروض الشركة القديمة مستمرة تماما حيث قامت بطمأنة كل العملاء فى اورانج أن العروض مستمرة .

كان رئيس الوزراء قد إستقبل رئيس شركة أورانج فى مصر من أجل الحديث عن الإستثمارات المتوقعة لشركة اورانج فى مصر .

قامت شركة أورانج بإرسال رسائل لكل عملائها مفادها أن كل مشترك يمكن له الحصول على 60 دقيقة دقائق أو رسائل او ميجا بايتس من خلال عروض شركة اورنج الجديدة من خلال الكود الذي أوضحناه سلفا .

ستسعي شركة اورانج بكل تأكيد لتأكيد مدي نجاحها فى مصر من خلال إستراتيجية جديدة تعتمد بشكل كبير على جذب أكبر عدد من العملاء خاصة وأن السوق المصري من الأسواق الواعدة فى مجال الإتصالات .

وكانت شركة اورانج قد دشنت حملة من أجل الحديث عن التحول إلى اورانج تحت عنوان ” انت موبينيل … مبروك بقيت اورانج “

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.