بالفيديو: مواطن يهرب 50 مليار دولار سنوياً ويعترف على نفسه على الهواء مباشرةً
وائل الإبراشي

قام المواطن المصري المُدعى محمود من محافظة الغربية، بالاعتراف على نفسه، بأنه يقوم بتهريب العملة الصعبة تحديداً الدولار الأمريكي إلى خارج البلاد، أو يقوم ببيعها بالأسواق السوداء، حيث قال أن السبب الرئيسي الذي جعله يفعل ذلك، هو التعليمات المشددة التي يأمر بها ويطبقها البنك المركزي، بخصوص وضع حد أقصى للإيداع بالعملة الأجنبية داخل البنوك المصرية.

أضاف محمود في مداخلة هاتفية خاصة، مع الإعلامي القدير وائل الإبراشي ببرنامجه “العاشرة مساءً”، الذي يذاع على القناة الفضائية “دريم”، أنه يوجد العديد من المصريين الذين يقوموا بتهريب الدولار إلى الخارج، حيث يبلغ أجمالي العملة الصعبة التي يتم تهريبها إلى الخارج 50 مليار دولار سنوياً.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يذكر إنه، تعاني مصر من ألارتفاع الملحوظ في سعر الدولار أمام الجنية المصري في الفترة السابقة، الأمر الذي تسبب  في ظهور العديد من المشاكل، أهمها: عجز توافر علب ألبان الأطفال.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ههههههه الدولار خلانا لعبه الاعلام…يا ابراشي لما تحب تفبرك انباء خاصه جدا ..جيب واحد يقعد بالمقلوب بس يتكلم عدل ..ولو كان قال انه بيحول الدولار الي بودره دولارات وشحنها شحن محتاج اسطول طيارات نقل بضائع عشان يلاحق ..50 مليار دولار يا مفتري ..انت لوعصرت مصر عصر ما تلاقيش نصهم حتي ..عموما بلاش تصيع علي الدوله و الاعلام ههههههه محمود من الغربيه ..تلاقيه بيهرب بتنجان بين المحافظات …واي سياسه للبنك المركزي وهوا لو عنده سياسه كان ده يبقي حالنا ..ولو منع التداول بالددولار داخل حدود مصر ..يبقي دي سياسه حكيمه ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.