عاجل بالتردد | قنوات مصرية مفتوحة تنقل مباريات الأهلى و الزمالك الأفريقية مجاناً
الاهلى و الزمالك

نجحت شركة “بريزينتيشن” راعي الكرة المصرية، فى الحصول على حقوق بث مباريات ناديي الأهلي والزمالك، داخل وخارج مصر، في دور ٣٢ ودور ١٦ ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال قنوات مصرية مفتوحة.

وأيضاً مباريات ناديي انبي ومصر المقاصة داخل وخارج مصر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

هذا ووجدت “برزينتيشن” منافسة قوية على شراء مباريات الأهلي والزمالك والمقاصة وإنبي التي ستقام خارج مصر، من عدد من الشبكات العالمية وعلى رأسها “بي ان سبورتس”، ونجحت الشركة المصرية فى الفوز بحقوق البث لمنع تشفير هذه المباريات.

وأبدى محمد كامل، رئيس شركة “برزينتيشن”، سعادته بقدرة راعي الكرة المصرية على شراء المباريات لتوفيرها للجماهير المصرية والعربية، عبر القنوات الفضائية غير المشفرة، لما لهذه المباريات من أهمية بالغة لدى المشاهدين وجموع الشعب المصري.

هذا ويخوض الأهلي مواجهتي دور ال٣٢ بدوري أبطال أفريقيا أمام فريق ريكرياتيفو الأنجولي يومي ١١ مارس الجاري، و١٨ من نفس الشهر.

كما يلعب الزمالك ضمن ذات الدور مع يونيون دوالا الكاميروني يومي ١٣ و١٨ مارس الجاري.

وفي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يواجه مصر المقاصة فريق دون بوسكو الكونجولي يومي ١١ و١٨ مارس، ويلعب انبي مع افريكا سبورت الإيفواري يومي ١٢ و١٨ مارس.

يذكر أن قنوات الحياة2 “تردد 12015” وأون تى فى “تردد 12054” والنيل للرياضة “تردد 12436” تذيع مباريات الدوري المصري من خلال شركة “برزنتيشن” ، ومن المتوقع أن تحصل هذه القنوات على المباريات الأفريقية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.